لأول مرة بالجديدة فضاء “دريم زاك” للحلاقة والتجميل يستعد لتنظيم حفل بشراكة مع شركة عالمية متخصصة في استيراد وتوزيع مستحضرات التجميل

الجديدة إكسبريس

يستعد فضاء “Dream zack” للحلاقة والتجميل بمدينة الجديدة، لتنظيم حفل بحضور أكبر الحرفيين وخبراء التجميل وذلك لأول مرة بمدينة الجديدة بشراكة مع شركة “Ocean Trading”، وهي شركة عالمية من أصول مغربية متخصصة في استيراد وتوزيع مستحضرات التجميل منذ إنشائها في عام 2012.

وحسب المنضمين فإن تنظيم هذا الحفل بمدينة الجديدة، جاء من أجل تبادل المعلومات في مجال التجميل بين الحرفيين، حيث سيستفيد منها عدد من المشاركين الذين بدأو في الاستفسار عن هذا الحفل الذي سيتم تنظيمه يوم الاثنين القادم بفندق جوهرة الجديدة ابتداءً من الساعة الثالثة زوالا.

جذير بالذكر أن منتجات شركة “Ocean Trading” غير متوفرة في المحلات التجارية التي تبيع المواد التجميلية أو الصيدليات، لأنها موجهة بالخصوص إلى أصحاب الصالونات المتخصصة في مجال الشعر والتجميل ذوي الخبرة والاختصاص وكذلك الفنادق الكبرى المصنفة نظرا للجودة العالية للمنتوج الذي لقي استحسانا من قبل خبراء الشعر والتجميل وقبولا من طرف الزبائن الذين أثنوا على هذه المنتجات.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة فضاء دريم زاك للتجميل الذي يشرف على تنظيم هذا الحفل، المتواجد بشارع جبران خليل جبران قبالة مركز اسعاف الجديدة 2222.

أو الاتصال بالارقام التالية:

0523355001

0523355987

0661712602

0661601236

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

تعزية و مواساة في وفاة والدة “توفيق الأرجاني” مدير مؤسسة دار الطالب بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس بسم الله الرحمان الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي