ضربات الجزاء تقصي الرجاء الجديدي من منافسات كأس العرش

الجديدة اكسبريس

برسم الدور التمهيدي الأول من منافسات العرش، أجريت بعد زوال اليوم بالملعب البلدي لسيدي بنور مقابلة ما بين نادي الرجاء الرياضي الجديدي و مضيفه نهضة زمامرة و انتهت بتأهل هذا الأخير بفضل ضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلي للمقابلة بثلاثة أهداف لكل فريق.

الجديديون كانوا السباقين للتسجيل عن طريق العميد فؤاد ياجيد قبل أن يعادل الخصم النتيجة في الشوط الثاني عن طريق ضربة خطأ ثابتة، ليضيفوا بعدها هدفهم الثاني، لكن قبل نهاية المقابلة بدقائق قليلة عدل المخضرم كمال خاديري النتيجة لتصبح هدفين لكل فريق.

في الشوط الإضافي الأول تمكن الرجاء من تسجيل الهدف الثالث بعد انفراد العميد فؤاد ياجيد بالحارس إثر تمريرة حاسمة من طرف عمر السربوت، و بعدما كان الكل ينتظر صفارة الحكم المعلنة عن نهاية المقابلة، منح الحكم ضربة جزاء مشكوك في أمرها ليعدل بعد ذلك الفريق المضيف النتيجة ليحتكما لضربات الجزاء التي آلت لنهضة زمامرة.

مقابلة اليوم عرفت قتالية كبيرة من طرف فريقنا رغم لعب الفريق الخصم بمعظم لاعبيه الأساسيين، كما سنحت الفرصة اليوم للمدرب محمد عبد المنعم إلى تجريب عناصر جديدة للوقوف على مستواها، الموعد القادم إذن سيكون أمام نهضة شروق العطاوية و لا بديل سوى الفوز في هذه المقابلة، بالتوفيق لرجالنا.

عن صحيفة نادي الرجاء الرياضي الجديدي

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بالصور..المغرب يبهر العالم في حفل افتتاح استثنائي لكأس العالم للأندية

الجديدة اكسبريس انطلقت بملعب طنجة الكبير؛ مساء الأربعاء؛ منافسات كأس العالم للأندية 2022؛ بحفل باهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي