الجديدة..هكذا عترث عناصر الوقاية المدنية على كمية كبيرة من المخدرات كانت مخبأة بإحكام داخل أبواب السيارة في حادثة سير مميتة

أحمد مصباح

علمت الجريدة من مصادرها الخاصة أن 3 ركاب على متن سيارة خفيفة من نوع “رونو”، قضوا نحبهم على إثر حادثة سير مهولة، وقعت فصولها الدموية، في حدود الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة، على الطريق السيار، الرابط بين الجديدة وآسفي، وتحديدا على الشطر الطرقي بين الجديدة والجرف الأصفر.

السيارة الخفيفة من “رونو”، التي كانت قادمة لتوها من الدارالبيضاء، والتي يحتمل، بالنظر إلى ترقيم لوحتها المعدنية، أن انطلاقتها كانت من منطقة الشمال، في اتجاه مدينة آسفي،  توقف سائقها بشكل اضطراري على جنبات الطريق السيار. وكان الضباب الكثيف الذي خيم، تسبب، صبيحة اليوم الجمعة، على المنطقة، في حجب الرؤية. ما كان من تبعاته أن اصطدمت سيارة قادمة من الاتجاه ذاته، بقوة من الخلف بالسيارة المتوقفة من نوع “رونو”.  وقد أسفرت حادثة السير عن مصرع راكبي العربة المتوقفة جميعا، 3 أشخاص، وإصابة سائق العربة الثانية بجروح بليغة، تم نقله على إثرها، في حالة حرجة، إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، حيث يخضع للعناية الطبية المركزة.

ولعل المفاجأة الكبرى كانت عندما كان المتدخلون من عناصر الوقاية المدنية، الذين حلوا لتوهم، إلى مسرح الحادثة المأساوية، بصدد  انتشال الضحايا، من تحت أنقاض السيارة المتحطمة، بعد عملية تقطيع أبوابها، أن عثروا على كمية هامة من المخدرات، أكثر من 20 كيلوغرام من الشيرا، كانت مخبأة بإحكام داخل أبواب السيارة الأربعة.

هذا، وفتحت المصالح الدركية التابعة لسرية الجديدة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بحثا قضائيا في النازلة المزدوجة، نازلة حادثة السير المميتة، ونازلة نقل المخدرات على متن السيارة الخفيفة، المتسببة فيها.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

إصابة ثلاث سيدات في انقلاب سيارة خفيفة إثر حادثة سير في مقطع طرقي خطير قرب مرجان الجديدة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن حادثة سير خطيرة بين سيارتين خفيفتين، وقعت ظهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي