اختطاف رضيعة من احد المستشفيات بمدينة الدارالبيضاء وحملة للقبض على السارقة

نورالدين جاوي . الجديدة اكسبريس
تعرضت أسرة من منطقة حد السوالم القريبة من مدينة الدارالبيضاء لعملية خطف رضيعتهما من طرف سيدة مجهولة وذلك يوم الأربعاء 21 شتنبر 2016 حوالي الساعة الواحدة وربع زوالا.
وحسب إدارة مستشفى الهاروشي بالدارالبيضاء الذي شهد هذه الواقعة ، فإن أم المولودة كانت قد ولجت مصلحة الولادة يوم الاثنين 19 شتنبر، حيث وضعت مولودتها في الساعة الأولى من يوم الثلاثاء (40 دقيقة بعد منتصف الليل).
وأنه بعد استكمال إجراءات خروج الأم ومولودتها، وعند مغادرة الأسرة لمصلحة الولادة، استدرجتها سيدة مجهولة الهوية إلى فضاء حديقة المستشفى، موهمة إياها بالحاجة إلى القيام بتحاليل.
وأفادت أنها طلبت منها أن تسلمها الرضيعة وتعود إلى مصلحة الولادة، فاستجابت لها بدون تردد تاركة الرضيعة بين يدي السيدة المجهولة، وعند عودتها إلى نفس المكان اصطدمت باختفاء السيدة والرضيعة ليتبين للأسرة حينئذ أنها تعرضت لعملية نصب.
ودخل والدا الرضيعة الشابان في حالة صدمة، بعد أن تبين لهما أن مولودتهما الأولى قد تمت سرقتها من قبل المرأة المجهولة .
وقد سارعت المصالح الأمنية إلى عين المكان، وقامت بكل ما يلزم من أجل فك خيوط هذه العملية الإجرامية، والعثور على الرضيعة في أحسن الظروف دون أن تصاب بأي مكروه، كما تم تعميم صورة تقريبية للخاطفة المحتملة التي يتراوح عمرها بين 30 و 35 سنة و طولها بين 1.60 متر و 1.70 متر.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

في الذكرى الاولى للفاجعة التي هزت العالم..والدا الطفل الراحل “ريان” يرزقان بمولود ذكر

الجديدة اكسبريس في صدفة غريبة وغير مسبوقة، وضعت والدة الطفل الراحل “ريان أورام”، الذي وافته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي