رياضة

الدفاع الحسني الجديدي يستفيذ من خدمات المركز الإقليمي للترويض الطبي بالجديدة

الجديدة اكسبريس

قام بعد زوال اليوم الثلاثاء 04 أبريل 2017 رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي السيد عبد اللطيف المقتريض ورئيس الجمعية الإقليمية لرعاية الشؤون الإجتماعية بعمالة الجديدة السيد مولاي المهدي الفاطمي بزيارة تفقدية للمركز الإقليمي للترويض الطبي الكائن بحي النجد بالجديدة بحضور بعض أعضاء المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي والمدرب عبد الرحيم طاليب والطاقم الطبي لفريق الدفاع الحسني الجديدي.

ويتوفر المركز الإقليمي للترويض الطبي الذي رأى النور بإقليم الجديدة، والمنجز في إطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية على قاعات للعلاج الطبيعي والنفسي، والعلاج الحركي والمهني،  مسبح، وقاعة لكمال الأجسام ومجموعة من المعدات والأجهزة الحديثة، كما يقدم المركز خدمات ذات طبيعة اجتماعية، تربوية وطبية نوعية.

وفي هذا الصدد وفي إطار الشراكة التي ستجمع بين الدفاع الحسني الجديدي والجمعية الإقليمية لرعاية الشؤون الإجتماعية تم الاتفاق على أن يستفيذ النادي من خدمات المركز لإجراء حصص في اللياقة البدنية والترويض الطبي لما يتوفر عليه المركز من آليات جد متطورة في مجال الترويض.

وبهذه المناسبة نشكر عامل صاحب الجلالة على إقليم الجديدة رئيس المبادرة الوطنية للتنمية البشرية السيد معاذ الجامعي على المجهودات التي تبذلها المبادرة للنهوض بالقطاع الرياضي على مستوى الإقليم.

كما نتقدم بجزيل الشكر لرئيس جماعة مولاي عبد الله والجمعية الإقليمية لرعاية الشؤون الإجتماعية السيد مولاي المهدي الفاطمي على دعمه الدائم من خلال مجموعة من المبادرات الهادفة التي من شئنها أن تعود بالنفع على الفريق مستقبلا.

ونتقدم بالشكر أيضا إلى جميع المجالس المنتخبة على صعيد مدينة الجديدة، ونخص بالذكر جماعة مولاي عبد الله، جماعة الحوزية، الجماعة الحضرية والمجلس الإقليمي للمجهودات الجبارة المبذولة من أجل دعم الفريق الأول على رأس مدينة الجديدة للنهوض وتطوير القطاع الرياضي بالمنطقة ككل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي