رياضة

تحت أعين بنشيخة و طاقمه..أمل الدفاع الجديدي ينتصر على أمل المغرب الفاسي ويتأهل رسميا للدور النصف النهائي

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

بحضور الطاقم التقني للفريق الاول بقيادة المدرب ع الحق بنشيخة ،انتصر صباح يومه الأربعاء 8/6/2022 أمل الدفاع الجديدي على ضيفه أمل المغرب الفاسي في رابع جولات البلاي اوف بهدفين لصفر في مباراة قادها ثلاثي تحكيم من عصبة آسفي مراكش بقيادة الشاب عدنان بلغويد ومساعدة عدمان صدوق وعماد الواح باقتدار كبير، وبمساعدة مندوب المباراة السيد حمدات.
*الشوط الاول من المباراة عرف تحكم جديدي ملموس في مجرياته حيث وخلق لاعبوه فرصا سهلة تفنن مهاجموا الفريق في تضييعها،في المقابل الفريق الفاسي كان خصما عنيدا، وهدد مرمى الحارس عثمان قرقاب الذي تعملق في أكثر من مناسبة وانقذ مرماه من اهداف محققة.وانتظر الفريق الجديدي حتى الوقت البديل اي الدقيقة 47 حيث تمكن اللاعب المتميز وهداف الفريق رضا لخميدي من منح الفريق هدف التقدم من ضربة ثابتة قذفها بقوة وبتركيز كبير لم تترك اي حظ للحارس الفاسي لابعادها.
*الشوط الثاني كان متكافئا بين الفريقين وشهد ندية قوية من الجانبين مع امتياز ملموس لامل الدفاع الجديدي الذي تمكن من إضافة الهدف الثاني في الظقيقة75 بعد ان تلاعب لاعب وسط الميدان الانيق زين الدين ابريغت بدفاع الفريق الفاسي من الجهة اليسرى وبطريقة اللاعبين الكبار وضع الكرة في الجهة اليمنى لمرمى الحارس الفاسي .
لتنتهي المباراة بانتصار مستحق لامل الدفاع الجديدي بهدفين لصفر ،انتصار مكن الفريق الجديدي من صدارة المجموعة ب10نقاط ،و التأهل رسميا الى مباريات للمربع الذهبي،في حين تجمد رصيد أمل المغرب الفاسي في ثلاث نقاط.

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة حقق امل حسنية آكدير فوزا مهما خارج الديار على حساب امل نهضة الزمامرة بهدف لصفر ،ليتأهل بدوره الى الدور النصف النهائي برصيد 9نقاط بفارق ست نقاط عن المغرب الفاسي وعلى بعد دورتين من مباريات البلاي اوف.

نتائج الجولة الرابعة من البلاي اوف :

الدفاع الجديدي 2 # المغرب الفاسي 0.
نهضة الزمامرة 0# حسنية آكدير 1.


الترتيب العام :
1)الدفاع الجديدي 10 نقاط.
2)حسنية آكدير 9 نقاط.
3)المغرب الفاسي 3 نقاط.
4)نهضة الزمامرة 1 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي