بعد نفادها بالكامل و وصولها في السوق السوداء الى “أسعار خيالية”.. الفيفا تخصص 5 آلاف تذكرة جديدة للجماهير المغربية

الجديدة اكسبريس

بعد شكاوى عدد من المشجعين المغاربة الذين تنقلوا إلى قطر لتشجيع “أسود الأطلس”، من نفاد تذاكر المباراة المقبلة أمام إسبانيا وانحصار بيعها على السوق السوداء بـ”أسعار خيالية”، أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تخصيص الفيفا 5 آلاف تذكرة إضافية للجماهير المغربية.

وقالت الجامعة الملكية لكرة القدم بالمغرب، في تغريدة على تويتر: “بعد مجهودات كبيرة من الجامعة، خصص الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الاسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر”.

وبعد التأهل التاريخي للمنتخب المغربي إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم، حل بقطر آلاف المشجعين الذين انضموا إلى الجماهير المغاربية التي ساندت “أسود الأطلس” في دور المجموعات.

وفوجئ العديد من المشجعين بغياب تذاكر مباراة الثلاثاء أمام “لاروخا” بعد أن بيعت بالكامل قبل بداية البطولة، في الوقت الذي استغلت فيه بعض الجماهير التي اقتنتها سلفا “السوق السوداء” لإعادة بيعها بأضعاف سعرها الأصلي.

وبحسب تصريحات عدد من المشجعين المغاربة، يعرض العديد من الأشخاص المقيمين في قطر، بيع تذاكر المباراة، مقابل أسعار تتجاوز ألف دولار، بعد أن اقتانوها قبل المونديال بسعر أقل بكثير.

عن El Jadida Express

شاهد أيضاً

الوداد البيضاوي يودع كأس العالم للأندية و يفشل في بلوغ المربع الذهبي

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي نجح الهلال السعودي في إقصاء ممثل البلد المنظم الوداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي