رياضة

ديربي دكالة عبدة و رغبة عبد الرحيم طالب في البصم على انطلاقة جيدة

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

يواجه فريق الدفاع الجديدي في ديربي دكالة عبدة اولمبيك اسفي برسم الدورة 23 من البطولة الاحترافية انوي الاولى ليلة الجمعة المقبل على ارضية ملعب العبدي بالجديدة ،مباراة تكتسي اهمية بالغة بالنسبة للمدرب عبد الرحيم طاليب لانها الاولى له بعد توليه مسؤولية قيادة سفينة الفريق الجديدي الذي التحق به بداية الاسبوع الجاري خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي .
عبد الرحيم طاليب يمني النفس في تحقيق نتيجة الانتصار لضرب عصفورين بحجر واحد ،الاول بوضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي لازمت الفريق الدكالي منذ مرحلة الاياب ،والثاني اعادة التوازن الذهني للاعبين والرفع من معنوياتهم .
في المقابل القرش المسفيوي سيواجه الدفاع الجديدي منتشيا بانتصاره الاخير على اتحاد اتواركة منحته المرتبة 4 ب36 نقطة ضمن رباعي المقدمة ويطمع في مواصلة نتائجه الايحابية لاحتلال احدى المراتب التي تسمح له بمشاركة افريقية اوعربية. .
اذن مباراة الدورة 23 مباراة الست نقاط بالنسبة للفريق الجديدي ومدربه الجديد القديم عبد الرحيم طاليب الذي يرغب في البصم على انطلاقة جيدة تمهد له الطريق لاعادة الفريق الى سكة الانتصارات.
وللتذكير فالمدرب طاليب غادر الدفاع الجديدي بعد ديربي دكالة عبدة وعدد نقاطه 18في دورته 18موسم 2018 .ليعود اليه موسم 2022/2023،بعد الدورة 22،وحصيلته التنقيطية 22.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي