رياضة

الرجاء البيضاوي و النهضة البركانية يضربان موعدا في نهائي كأس العرش

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

تاهل فريق الرجاء البيضاوي الى المباراة النهائية لكاس العرش بعد ان حسم الديربي البيضاوي لصالحه بهدف لصفر على ارضية مركب محمد الخامس برسم النصف النهائي الاول من تسجيل المدافع الودادي ارسين زولا ضد مرماه في الدقيقة 18 بعد خطأ للحارس مطيع في التعامل مع عرضية ازريدة من اليمين.
ورغم السيطرة الميدانية للوداد فالمنظومة الدفاعية لفريق الرجاء بقيادة الحارس انس الزنيتي احبطت كل المحاولات الودادية وحافظت على نتيحة التقدم بالهدف الوحيد المبكر في الشوط الاول.

نتيجة انتصار الرجاء البيضاوي في الديربي ضد الغريم الوداد ستمنح جرعة قوية للمكتب الجديد برئاسة بودريقة ، والطاقم التقني الجديد بقيادة الاطار الألماني جوزيف زينباور (53 عاما) الذي عجل برحيل البلجيكي سفين فاندربروك .

في النصف النهائي الثاني الذي شهد اطواره المجمع الرياضي بفاس تاهل فريق النهضة البركانية على حساب الفتح الرباطي بعد اللجوء الى الركلات الترجيحية.
المباراة كانت مفتوحة بين الفريقين الذين خلقا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل ضاعت اما بفعل الانانيية،او عدم التركيز ، او التسرع من الجانبين من جهة ،وتألق المدافعين والحارسين ،والعارضة البركانية من حهة ثانية.وكانوالفريق البرمانيرسباقا الى التسجيل في الدقيقة من رجل البحري الشرقي ،وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر صافرة النهاية الفتحي مروان الوادني يفاجئ البركانيين بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 97.لينتهي الوقت القانوني بالتعادل الايجابي 1/1 ،تعادل انتهى على وقعه الشوطين الاصافيبن ، ليحتكم الفريقان الى الضربات الترجيخية التي اهلت فريق النهضة البركانية 5 ب مقابل 4 .

ليضرب فريقا الرجاء البيضاوي والنهضة البركانية موعدا في المباراة النهائية لكاس العرش 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي