حوادث

عاجل وبالصور..انقلاب “تريبورتور” بين الجديدة والبئر الجديد يخلف إصابات بليغة

الجديدة اكسبريس

عرفت الطريق الوطنية الرابطة بين مدينة الجديدة والبئر الجديد حادثة سير خطيرة بحيث انقلبت دراجة ثلاثية العجلات من نوع “تريبورتور” خلفت عدة جرحى من بينهم نساء وأطفال وشخص في حالة خطيرة كما توضح الصور التي التقطها طاقم جريدة الجديدة اكسبريس.

الحادثة وقعت في حدود الساعة الثانية صباحا وحسب شهود عيان فإن الدراجة الثلاثية كانت قادمة من مدينة البئر الجديد التي كانت تعرف أول سهرات مهرجان جوهرة، وكما عاينت الجريدة حالات النقل السري خصوصا اﻹقبال الكبير على هذه الدراجة التي باتت تشكل خطرا كبيرا على المواطنين.

وفور علمها بالخبر انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان من اجل الوقوف على ملابسات الحادثة فيما تغيبت سيارة اﻹسعاف عن الموعد بحيث الى حدود كتابة هذه اﻷسطر لا يزال الضحايا يفترشون اﻷرض من بينهم شخص في حالة خطيرة أصيب على مستوى الرأس.

ولعل انتشار الظاهرة، خصوصا في مثل هذه الفترة وراءها العديد من الاسباب والتي يراها عدد من المواطنين انها  الوسيلة الوحيدة للوصول الى المهرجان امام غياب وسائل النقل الحضري.

واشار مصدرنا الى ان السلطات الامنية حجزت العديد من الدراجات النارية ثلاثية العجلات بعد تورطها في حوادث سير او ضلوع اصحابها في نقل المواطنين، مبرزا ان حملات امنية جرت في هذا الصدد وستتواصل.

وقال إن المصالح المعنية تعمل على توقيف كل المخالفين وتمنع نقل المواطنين عبر هذه الوسيلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي