رياضة

الدفاع الجديدي يعود بانتصار ثمين من سلا و يؤزم وضعية الجمعية السلاوية في الترتيب العام

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

في لقاء المتناقضات حقق فريق الدفاع الجديدي فوزا ثمينا ومهما من خارج الديار على حساب الجمعية السلاوية بملعب ابو بكر عمار بسلا برسم الدورة12 من البطولة الاحترافية الثانية.

المباراة عرفت مستوى جيد طكتيكيا وتقنيا بين الفريقين من خلال البناءات الهجومية والندية بين لاعبي الفريقين على رقعةالملعب .

الفريق السلاوي كان سباقا الى التسجيل في الدقيقة 4
بواسطة المخضرم حمادة لعشير ،رد الدكاليين لم يتأخر حيث مناوا امانويل يعدل الكفة في الدقيقة 16 من قذفة صاروخية من خارج مربع العمليات استقرت في الزاوية التسعين لمرمى الحارس السلاوي عصام بوسكي ،وعلى وقع نتيجة  التعادل انتهى الشوط الاول.
الفريق الدكالي  مع بداية الشوط الثاني يسجل  الهدف الثاني من ضربة راسية مركزة للاعب الذهبي في الدقيقة 47.الفريق السلاوي لم يقف مكتوف الارجل بل  واصل تهديداته لمرمى اليوسفي ردا على هجومات الفريق الجديدي، وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 من ضربة راسية للاعب سعيد حباد.هدف اثار حفيظة الدكاليين الذين ردوا بسرعة من هجوم منسق حيث امنويل الى الذهبي الذي انفرد وضيع امام استغراب الجميع ،وفي الدقيقة 70 اللاعب المتألق حمدي  ينهي هجوما جديديا بقذفة قوية هزمت الحارس بوسكي.
 الدقائق الاخيرة عرفت ضغطا سلاويا من اجل الرجوع في النتيجة الا ان الكلمة الاخيرة كانت للمنظومة الدفاعية الدكالية التي تمكنت من الحفاظ على النتيجة حتى الصافرة النهائية لحكم المباراة .
انتصار  الدفاع الجديدي مكنه من مواصلة ريادة الترتيب العام  ب23نقطة ،في المقابل تجمد رصيد السلاويين في 6نقاط في المرتبة الاخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي