حوادث

“قتلو او دفنو قدام دارو، والمتهم مدرب رياضي صديق الضحية”.. الدرك الملكي يحقق في جريمة قتل بشعة بجماعة الحوزية بإقليم الجديدة

الجديدة إكسبريس

تباشر مصالح الدرك الملكي بالجديدة، تحقيقاتها لمعرفة تفاصيل جريمة قتل بشعة هزت صباح يوم الأربعاء 6 دجنبر 2023 الجاري، دوار السراغنة الواقع بتراب جماعة الحوزية بإقليم الجديدة، راح ضحيتها شاب على يد مدربه الرياضي.

وحسب أولى المعطيات التي حصلت عليها صحيفة “الجديدة إكسبريس”، فإن المتهم المسمى “أمين.و” البالغ من العمر 26 سنة، والذي يشتغل كمدرب للفنون القتالية في عدة قاعات رياضية بمدينة الجديدة، كان قد تقدم يوم أمس لدى المصالح الأمنية بمدينة أكادير معترفا بارتكابه لجريمة قتل بإقليم الجديدة، وغادر بعد ذلك إلى أكادير من أجل زيارة وداع لأمه حيث تقطن هناك في عاصمة سوس.

وأضافت المصادر أنه اعترف بقتله لصديقه المقرب، وهو شاب في مقتبل العمر يدعي قيد حياته “مروان”، ويقطن بالقرب منه بدوار السراغنة بتراب جماعة الحوزية وكان يتدرب هو الآخر عند المتهم ضمن مجموعة من الشباب داخل قاعة رياضية لتعلم فنون القتال “الكيك بوكسينغ”، وزاد في تفاصيل الجريمة أنه قام بدفنه داخل منزله بالدوار المذكور، وبعد مرور حوالي أسبوع قرر الابلاغ عن فعلته للمصالح الأمنية، حيث حلت عناصر الدرك الملكي إلى مسرح الجريمة من أجل البحث عن جثة الضحية المدفون.

وبعد ساعات طويلة من الحفر داخل المنزل وفي محيطه، تم الوصول في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا إلى مكان الضحية، حيث تم اكتشاف جثة الضحية مدفونة في عمق ثلاثة أمتار وعليها آثار ضرب في الرأس، وكانت قد بدأت في مراحل متقدمة من التحلل، مما يبين أن الجريمة تم ارتكابها قبل حوالي أسبوع.

وجرى إخبار النيابة العامة المختصة التي أمرت بوضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل تعميق البحث معه لمعرفة تفاصيل الواقعة، والأسباب التي أدت بالمتهم إلى قتل صديقه المقرب الذي جرى نقل جثته صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، وذلك من أجل إخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة الموجه لرجال الدرك الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي