رياضة

الدفاع الجديدي يرحل الى مراكش وعينه على نقاط الفوز لاستعادة الصدارة

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

في مباراة قمة المقدمة يحل فريق الدفاع الجديدي ضيفا ثقيلا على الكوكب المراكشي غذا الجمعة 8/12/2023 برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية 2 انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالملعب الكبير بمراكش.
الفريق الدكالي الجريح بعد الهزيمة الثقيلة  بثلاثية نظيفة ضد شباب المسيرة في عقر الدار والتي عصفت بالمدرب عبد الكريم  الجيناني خارج اسوار الفريق سيقوده في هذه المباراة ابن الدار عبد الرحيم بوكري بمساعدة رشيد دلال وباقي اعضاء الطاقم التقني في انتظار التعيين الرسمي للمدرب البرتغالي،وسيدخلها الفريق  بنية تحقيق نتيجة ايجابية لاستعادة صدارة الترتيب العام من جهة، ومن جهة ثانية سيكون لها ثاثير ايجابي على الفريق خاصة على المستوى الذهني.

غيابات الفريق ارتفع عددها ، فبعد الديب والهوني انضاف الى المصابين الصوتي والشيسان والصروخ.
كما سيغيب كل من هرفي زاهي وابركيل لاختيارات المدرب حيث لم يرافقا المجموعة الى مدينة النخيل


الكوكب المراكشي المنتشي بفوز مهم في ديربي الحمراء على حساب الاتفاق المراكشي بهدف لصفر يسعى الى تكريس فوزه والتشبت بالمرتبة الاولى  بقيادة المدرب الجديد  عادل راضي  خلفا لمدربه السابق رضوان الحيمر، حيث سيقود الفريق بصفة رسمية في قمة الدورة 14ضد الدفاع الجديدي.

الجماهير الدكالية رغم الهزيمة ستكون في الموعد كعادتها لعشقها الابدي للدفاع الجديدي وامنيتها الوحيدة عودة الفريق الى البطولة الاحترافية الاول الموسم المقبل.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي