رياضة

المدرب الجديدي في اول اختبار مهم ضد الدشيرة و عينه على تحقيق انطلاقة جيدة مع الفريق

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

مباراة اولمبيك الدشيرة الاحد القادم 17/12/2023 برسم الدورة الأخيرة من مرحلة الذهاب للبطولة الاحترافية 2 اختبار مهم للمدرب الجديد البرتغالي جورجي بيشاو الذي يمني النفس في  تحقيق الفوز حتى يتمكن من الحفاظ على مكسب المطاردة في افق الانقضاض على الصدارة ،والاشتغال في ظروف مريحة ذهنيا بالنسبة للاعبيه خلال فترة التوقف استعدادا لمرحلة الاياب.

جورجي بيشاوي استعدادا لمباراة الاحد القادم ضد اولمبيك الدشيرة  سطر برنامج عمل مكثف موزع على فترتين في كل يوم  صباحا ومساء ، حيث يشتغل  بطريقة الورشات حتى يقف اكثر على ايجابيات وسلبيات كل لاعب تقنيا وبدنيا وذهنيا ،  ولهذا الغرض طلب من مسؤولي الفريق موافاته باشرطة فيديو خاصة بكل لاعب من جهة  .و من جهة اخرى حتى يتمكن اللاعبون من الاستئناس و التجاوب مع طريقة ومنهجية التداريب .

المدرب البرتغالي  طلب من مسؤولي الجديدة ان يوفروا له طائرة “الدرون” ليقف على كل كبيرة وصغيرة اثناء التداريب من تحركات وتموضع اللاعبين،تقنية جديدة ستساعد المدرب واللاعب على تصحيح الاخطاء التي سيقف عليها الجميع في حصة المعاينة المرئية .

الغيابات هي المشكل الاساسي بالنسبة للفريق الجديدي فبعد عودة الحسناوي ،الاصابة لاحقت   الشيشان ولازمت الديب الذي سيخضع  لعملية جراحيةثم ابركيل والصوتي.

بيشاو مرتاح لظروف الاشتغال خاصة على مستوى البنية التحتية حيث التداريب مابين ملاعب الجديدة والمنتزه السياحي والغولف  الملكي .
ظروف ستساعد على تحقيق رهانه الاساسي وهو مطلب الجماهير الدكالية بالعودة السريعة الى البطولة الاحترافية الاولى.

وارتباطا بالمدرب البرتغالي بيشاو،فانه  سيكتشف البطولة المغربية من خلال فريق الدفاع الجديدي وبداية بمباراة الدشيرة  بعد اشتغاله بالصين وأوروبا والخليج ثم افريقيا.
بيشاو تعاقد مع فريق الدفاع الجديدي لموسم ونصف،راتبه الشهري يوافق ماهو معمول به مع الاطر الوطنية ،مع منحة مهمة في حالة تحقيقه الصعود،  عقد هدفه الاني الوحيد والاوحد الصعود الى القسم الاحترافي الاول.
مساعدا بيشاو ميغيل وفاريا  انضافا للطاقم السابق المكون من  عبد الرحيم  بوكري ورشيد دلال و الصديق لمرابط وياسين تالكوشت ،وحسب الاخ احمد منير من مصادره الخاصة فالمدرب البرتغالي سيتكلف بجزء كبير من مستحقاتهما المالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي