رياضة

مباراة الدفاع الجديدي ضد رجاء بني ملال محك حقيقي للمدرب بيشاو الذي لا بديل له عن الفوز

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي

سيعود فريق الدفاع الجديدي(26نقطة الصف4) للمنافسة على احدى بطاقتي الصعود الى البطولة الاحترافية الاولى برسم الدورة16 من البطولة الاحترافية 2  بداية من يوم الجمعة المقبل 9/2/2024 انطلاقا من الساعة الخامسة مساء بملعب العبدي بعد توقف دام حوالي الشهر والنصف حيث سيستقبل فريق الرجاء الملالي( 22 نقطة الصف6) .
مدرب الفريق الاول بدكالة استفاد من فترة التوقف الطويلة مكنته من التعرف عن قرب على  مستوى  لاعبيه البدني والتقني والذهني  في مختلف الخطوط من خلال الحصص التدريبية اليومية صباح مساء بملاعب منتجع مزغان والغولف الملكي وملعب العبدي بالجديدة  أجرى خلالها 7وديات انتصر في 6 وانهزم في1 ،جرب خلالها مجموعة من الخطط الطكتيكية، سحل خط هجومه 14هدفا سجل منها رضا ماجي  5اهداف ،واستقبلت شباكه 4 اهداف، وهذا مؤشر ايجابي بالنسبة لعطاءات اللاعبين وانسجامهم خاصة على مستوى خط الهجوم الذي  عانى منه الفريق خلال مرحلة الذهاب ،ومن جهة اخرى استعاد الفريق  المصابين من لاعبيه الاساسيين  من امثال الهداف الديب والصوتي وايدريسو والكارح ثم حمدي في المقابل يستمر غياب زوما.
وعليه فالمدرب بيشاو سيقابل الرجاء الملالي بكامل عناصره الاساسية  في مباراة اولى دورات الإياب التي تعتبر محكا حقيقيا واختبارا مهما للمدرب بيشاو الذي لا بديل له عن الفوز لاستمرار الدفاع الجديدي في المنافسة على احدى بطاقتي الصعود للبطولة الاحترافية الاولى فوز سيقوي ثقة اللاعبين في انفسهم مما سيساعدهم على التركيز أكثر في قادم المباريات.

أخبار الرجاء الملالي.
بالنسبة للرجاء الملالي الذي رفع المنع عن الانتدابات واصبح طموحه العودة لقسم الكبار فمن آخر اخباره تعزيز صفوفه ب4 لاعبين وهم  برازيلي “لوصيانو”، و3 من فرق وطنية  قادمين من الرجاء البيضاوي”سفيان سعدان “، وامل الجيش الملكي”الياس مازن”  وهداف حسنية لازاري وجدة أنس العواد  ب8 اهداف في مرحلة الذهاب.
فريق الرجاء الملالي سيواجه الفريق الجديدي بشعار “رد الدين” لان الدكاليين فازوا عليه في مباراة الذهاب بهدف لصفر ببني ملال وبالتالي الاقتراب من مقدمة الترتيب.
الفريق الدكالي يعول على جماهيره الوفية للحضور بكثافة لدعم وتشجيع اللاعبين لتحقيق نتيجة اؤجابية تسعدهم وتبقي آمالهم كبيرة في تحقيق الهدف الوحيد بالعودة الى البطولة الاحترافية الاولى المكان الطبيعي لفريق الدفاع الجديدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي