رياضة

الدفاع الحسني الجديدي يحقق فوزا مثيرا على نهضة بركان ويَبلغ نهَائي كأس العرش

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي، التأهل إلى نهائي كأس العرش، بعد فوزه مساء اليوم الأربعاء، على ضيفه نهضة بركان، في مباراة مثيرة عرفت تسجيل 7 أهداف.

واستطاع النادي الدكالي، أن يحجز بطاقة العبور إلى الكأس الفضية، بعد معاناته أمام ضيفه البرتقالي، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه بنتيجة (4-3).

وكان أبناء رشيد الطاوسي سباقين للتسجيل، عن طريق دايو في الدقيقة الأولى، قبل أن يسجل أيوب ناناح هدف التعادل في الدقيقة الـ 26، ثم نكفل بلال ميغري بتسجيل الثاني (43′)، لينتهي الشوط الأول بفوز الدفاع الجديدي.

وفي الدقيقة الـ55، سجل عادل الحسناوي الهدف الثالث لـ’DHJ’، إلا أن ذلك لم يجعل النهضة البركانية تستسلم، ليقلص أيوب الكعبي الفارق في الدقيقة الـ 56، وهو ما جعل المباراة تشتعل.

وبعدها بدقائق قليل، وبالتحديد في الدقيقة الـ 62، عاد الكعبي وسجل الهدف الثالث، ليعدل النتيجة وهو ما وضع المدرب عبد الرحيم طاليب في موقف صعب، بعدما بدأ يرى نفسه يودع الكأس.

إلا أن بلال ميغري أنقذ الموقف، وسجل هدف الفوز في الدقيقة الـ72 (4-3)، واستطاع الدفاع الحسني الجديدي الحفاظ على تقدمه هذا إلى غاية صافرة النهاية، ليضمن الفريق الدكالي خوض نهائي كأس العرش.

وسيلاقي فريق الدفاع الحسني الجديدي في مباراة النهائي، الفائز في نصف النهائي الثاني، الذي سيجمع بين الرجاء الرياضي وضيفه الجيش الملكي، يوم غد الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي