حوادث

بالصور..انقلاب سيارة خفيفة في حادثة سير خطيرة بالجديدة

الجديدة اكسبريس

عرفت مدينة الجديدة بعد زوال اليوم الجمعة 5 يناير 2018، حادثة سير بين سيارتين من نوع “داسيا دوكير وسيتروين بيرلانغو” في الطريق الرئيسية بين الجديدة وسيدي بوزيد، مما خلف انقلاب السيارة كما توضح الصور التي حصلت عليها جريدة الجديدة اكسبريس.

وترجع أسباب هذه الحادثة حسب إفادة بعض الشهود لجريدة الجديدة اكسبريس، إلى الإفراط في السرعة وعدم اﻹنتباه، فالحادثة لولا اﻷلطاف اﻹلهية كانت ستكون مميتة نظرا لخطورتها ولحسن الحظ كانت الطريق خالية من الدراجات النارية والراجلين عند انقلاب السيارة.

وبعد توصلها بالخبر انتقلت المصالح اﻷمنية الى عين المكان، من اجل فتح تحقيق لمعرفة اسباب الحادثة فيما وصفت اصابة السائق بالخفيفة، فقط اضرار مادية لحقت بالسيارة كما توضح الصور.

وتجدر الاشارة الى ان هذه الطريق الربطة بين الجديدة وسيدي بوزيد، كانت ولا تزال مسرحا لحوادث سير كثيرة، بسبب الحالة المتدهورة الي أصبحت عليها هذه الطريق، بحيث طالبت الساكنة في اكثر من عشرات المرات، بإصلاحها.

ولم تكلف وزارة التجهيز وجماعة الجديدة وجماعة مولاي عبد الله عناء نفسها ان تقوم بإصلاح هذه الطريق، وفي انتظار هذا الافراج ،نجدد النداء من أجل وضع حد لحوادث السير بهذه الطريق.

الصور :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي