حوادث

خطير : شاب في حالة هيجان يطعن نفسه بسكين بسيدي بوزيد بالجديدة ويحدث هلع في صفوف المواطنين

الجديدة اكسبريس

عرف منتجع سيدي بوزيد التابع ترابيا لجماعة مولاي عبد الله أمغار إقليم الجديدة، قبل قليل من مساء اليوم الخميس 1 فبراير 2018، حالة من الفوضى والهلع في صفوف المواطنين بسبب شاب هائج كان في حالة غير طبيعية، حاملا سكين من الحجم الكبير حسب مصادر الجديدة اكسبريس ويقوم بمحاولة توقيف السيارات.

وحسب نفس المصدر ان سبب هيجان هذا الشاب يرجع بالأساس الى بعض المشاكل العائلية التي يعاني منها، سيما وأنه يقطن بأحد الدواوير المجاورة لمنتجع سيدي بوزيد، ورغم محاولات بعض الأشخاص لكي يترك السكين من يده لكنه قام بطعن نفسه على مستوى البطن ليسقط غارقا وسط بركة من الدماء.

وفور علمها بالخبر انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان بحيث تم توقيف بعض الأشخاص ممن كانو معه فيما تم ربط الإتصال بالوقاية المدنية التي حضرت الى مسرح الحادثة، الواقعة بين شاطئ سيدي بوزيد والشاطئ الصخري “بوسيجور” بالضبط قرب المقبرة، بحيث تم نقله صوب المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لكي يتلقى العلاج الضروري.

بحيث أصبح منتجع سيدي بوزيد في الأونة الأخيرة يعيش تسيب أمني كبير، وكان مسرح لجريمة قتل بشعة راحت ضحيتها فتاة في مقتبل العمر عثر عليها مرمية فوق الصخور بالشاطئ، بحيث لا يزال ملف الجريمة عند قاضي التحقيق من أجل معرفة الوقائع الحقيقية للجريمة.

وطالب بعض المواطنين والساكنة تكثيف دوريات الدرك بالمناطق التي تعاني من ضعف الإنارة وهو ما يتطلب من عناصر الدرك الملكي بسرية سيدي بوزيد تكثيف دورياتها الأمنية والوصول إلى عمق هذه الأماكن المستهدفة حفاظا على سلامة وأمن وممتلكات ساكنة المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي