اخبار وطنية

حصري .. هذا هو الفائز بلقب ”ماستر شيف المغرب” في موسمه الرابع

الجديدة اكسبريس

يلتقي جمهور القناة الثانية، مساء اليوم الثلاثاء 20 مارس مع الحلقة النهائية من برنامج الطبخ «ماستر شيف» في نسخته الرابعة وسيحدد هذا البرايم الأخير المرشح، الذي سيفوز باللقب هذا الموسم.

كما بلغ الى علم الجديدة اكسبريس، أن المتسابق “سيمو محيمدات ” ممثل مدينة البيضاء، تمكن من الفوز على المشارك ” علي رزا” ممثل مدينة الرباط، ليكون لقب ”ماستر شاف ” موسم 2018 من نصيبه.

بعدما تمكن كل منهما من المرور الى الاختبار النهائي، بعد استبعاد المشارك “محمد امين” من المنافسة على اللقب، يذكر أنه خلال الاختبار النهائي للمنافسة على اللقب تتم عادة استضافة مشاركين سابقين كشاف مساعد للمشارك المنافس على اللقب .

ولَم تخل هذه الدورة من مفاجئات أخرى إذ أفادت مصادرنا، أن حلقة نهائي ماستر شيف المغرب في دورته الرابعة، ستعرف استضافة فردي من عائلتي كل من سيمو محيمدات وعلي رزا كمساعدين لهم.

بحيث شهد منتجع مزكان بالجديدة يوم الأربعاء 14 مارس 2018 الماضي، داخل أسواره تصوير الحلقة النهائية من البرنامج التي ستحدد الفائز هذه السنة وكانت المنافسة جد قوية بين المتبارين “أمين وعلي رزا ومحمد”.

يذكر أن مطابخ منتجع مزكان بالجديدة، تتوفر على مختلف التجهيزات الحديثة، الشيئ الذي جعل طاقم البرنامج ان يختار تصوير البرايم الأخير من ماستر شيف المغرب بفندق مزكان.

وشارك في الموسم الرابع للبرنامج 15 مرشحا ومرشحة من خيرة الطهاة الهواة للتنافس على نيل لقب أفضل طباخ هاوي بالمغرب .

وفي ختام المنافسة، سيتسلم الفائز جائزة “أفضل طباخ هاو”، ومبلغ مالي قدره 40 مليون سنتيم ، إضافة إلى تكوين في الطبخ بأحد أفخم الفنادق بالمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي