بالصور .. ابن مدينة الجديدة “محمد المناصري” يحتل المرتبة الثالثة في الجائزة الكبرى لسباق السيارات السياحية بمراكش

الجديدة اكسبريس

تمكن البطل الدكالي “محمد المناصري”، من احتلال المرتبة الثالثة في سباق السيارات السياحية صنف “M1” بحلبة مولاي الحسن بمدينة مراكش، فيما عادت المرتبة الأولى كذلك لدكالية البطلة “هند أبا تراب”، والمرتبة الثانية لابن الشمال “أنس برحو”.

وأكد البطل “محمد المناصري” في تصريح ل”الجديدة اكسبريس”، أنه كان محظوظا جدا بالانطلاقة الجيدة التي مكنته من تبوأ المرتبة الثالثة، وأنه كان حريصا لتفادي الوقوع سيارته في مشاكل تقنية، معربا عن سعادته بالفوز بالمرتبة الثالثة في هذه التظاهرة الرياضية المتميزة.

وزاد “محمد المناصري” في حديثه ل”الجديدة اكسبريس” أنه من عشاق رياضة سباق السيارات منذ الصغر، لذلك دائما ما يقوم بدعم نفسه من ماله الخاص بحيث يقود “محمد المناصري”، في جل سبقاته سيارة “بيجو 206” كما أنه سيخود قريبا سباق أخر بحلبة مولاي الحسن بمراكش. وقال أن هذا الفوز الذي حصل عليه من قلب المدينة الحمراء “مراكش”، يهديه الى زوجته السيدة “هانية حمدون” بمناسبة عيد ميلادها، وقال أنها من بين الأشخاص الذين يقدمون له الدعم المعنوي طيلة مشواره الرياضي.

تجدر الإشارة الى مرحلة مراكش المندرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي لسباق السيارات، تشكل انطلاقة بطولة العالم لسباق السيارات السياحية لموسم 2018 والتي تشمل 10 مراحل، حيث ستجرى بكل من هنغاريا ( 28 و29 أبريل) وألمانيا ( 10-12 ماي) وهولندا ( 19- 21 ماي) والبرتغال( 23 و24 يونيو) والأرجنتين ( 4 و5 غشت) والصين ( لينغبو يومي 29 و30 شتنبر، ووهان 5- 7 أكتوبر) واليابان ( 26- 28 أكتوبر) وجزيرة ماكاو( 15- 18 نونبر) .

بالصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

البرتغالي جورجي بايشاو الربان الجديد لسفينة الدفاع الجديدي خلفا للجيناني

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي من مصدر مسؤول تعاقد الدفاع الجديدي مع مدرب برتغالي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي