بالصور .. لاعب الدفاع الحسني الجديدي “علي بامعمر” في حصص رياضية رفقة مدرب خاص من أجل العودة في أسرع وقت الى الميادين

الجديدة اكسبريس

يفصل وقت قصير محمد علي بامعمر، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، على العودة من جديد إلى التداريب، بحيث أزال علي بامعمر الجبيرة التي كان يضعها على مستوى كاحل قدمه اليمنى قبل أيام، كما تم اخضاعه لعملية الترويض الطبي وإستئناف تداريبه رفقة مجموعة المدرب عبد الرحيم طاليب بشكل عادي.

وكان اللاعب علي بامعمر قد تعرض للإصابة خلال مباراة ذهاب ضد فريق فتيتا كلوب الكونغولي، غيبته عن الملاعب لمدة 15 يوما. يشار إلى أن الفريق الجديدي سيخوض منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا إلى جانب أندية مولودية الجزائر ووفاق سطيف، بالإضافة إلى تي بي مازيمبي الكونغولي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب فى أولى مباريات الدفاع الحسنى الجديدى أمام مولولدية الجزائر فى دورى المجموعات فى بطولة أبطال أفريقيا، وكان المدرب عبد الرحيم طاليب قد وضع الثقة الكاملة في ابن مدينة الجديدة الرياضي الكبير “سعيد العوفير” وسلمه مأمورية الحفاظ على اللياقة البدنية للاعب علي بامعمر، من خلال الخضوع الى مجموعة من التداريب داخل قاعة رياضية ذات جودة عالية وتوفير جميع الإمكانيات لكي يعود اللاعب علي بامعمر الى الميادين في أحسن الأحوال.

كما يعتبر سعيد العوفير الذي أسندت له مأمورية تداريب اللاعب علي بامعمر أول رياضي في المملكة المغربية يقود حملة ضد المخدرات ﻹنقاذ الشباب عبر طرحه للرياضة كبديل أساسي لشبابنا، حيث إتخد العبارة التالية لهذه الحملة ” شبابنا مستقبلنا ”.

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

التعادل السلبي يحسم قمة المقدمة بين سريع وادي زم و نهضة الزمامرة

الجديدة اكسبريس – عبد الحميد خنفودي التعادل السلبي يحسم قمة مقدمة البطولة الاحترافية2 بين سريع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي