الحمامة الزرقاء بإقليم الجديدة تحلق برئيس جماعة سيدي علي بن حمدوش وأعضاء أغلبيته إلى حزب التجمع الوطني للأحرار بالإقليم

الجديدة إكسبريس

استقبل السيد بناصر رفيق المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالجديدة، السيد عبد القادر النقاش رئيس جماعة سيدي علي بن حمدوش وأعضاء أغلبيته بالمجلس الجماعي الممثلين عن أحزاب سياسية مختلفة، حيث أعلنوا بشكل مشترك إلتحاقهم بحزب التجمع الوطني للأحرار.

وأعلن الملتحقون خلال كلمة لهم بالمناسبة، مساندتهم المطلقة للحزب في مختلف محطاته القادمة وإلتفافهم حول مشروع مسار الثقة الرامي لتقديم إجابات عملية على مشاكل المواطنين، حيث عرف الحزب بالإقليم خلال الفترة الأخيرة تحول جذري وتواصل مسؤوليه مع المنتخبين في ربوع التراب الوطني تحت إشراف منسقه الإقليمي الحاج بناصر رفيق المعروف بشعبيته داخل جماعة سيدي علي.

وتجدر الإشارة أن حزب الحمامة بدكالة يعرف حركية غير معهودة من قبل، في إستقطاب شخصيات بارزة داخل الإقليم، حيث أعلن الحزب بشكل رسمي خلال الأسبوع الماضي إلتحاق مجموعة من الشخصيات السياسية والحقوقية، ويتعلق الأمر بكل من الدكتور صلاح الدين المقتريض والأستاذ عبد الغفور شوراق والحاج بوبكر بوعبيد والدكتور محمد زكرياء القمري والسيد نبيل حساني والسيد موالي حسين والسيدة عائشة مرتجي والسيد رضى عبد الرحمان.

وأشاد الحاضرون لهذا اللقاء بحركية الحزب وطنيا وإقليميا التي تعتمد على سياسة الإنفتاح على الأطر والكفاءات والشباب لتنزيل مسار الثقة والتفاعل الإيجابي والواقعي مع إنتظارات ساكنة الجديدة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بعد سنوات من المطالبة.. مجلس النواب يعلن الشروع في تصفية معاشات البرلمانيين بشكل نهائي

الجديدة اكسبريس اتفق رئيس مجلس النواب ورئيسة ورؤساء الفرق والمجموعة النيابية على الشروع في تنزيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي