تربويات

“حظّاً موفقاً”..وصلة تحفيزية لتلاميذ الباكلوريا بمدرسة “إلبيليا” بالجديدة من كل مناطق العالم

الجديدة إكسبريس

الفيديو :

في بادرة تحفيزية وإبداعية جميلة، أطلقت مؤسسة التدبير المفوض لمجموعة مدارس إلببيليا الخصوصية التابعة لمعهد الترقية الاجتماعية والتربوية بالجديدة وصلة قصيرة،  تتمنى فيها حظّا موفقا للتلاميذ المقبلين على اجتياز الامتحانات النهائية لشهادة الباكلوريا.

وتأتي هذه المبادرة في سياق مسار تحضير التلاميذ نفسيا وذهنيا للامتحان الإشهادي، وتجسد البعد الإنساني الذي يحكم المشروع العام للمؤسسة، والقائم على الإبداع والانفتاح. فقد قامت المؤسسة بتدبير الموسم الدراسي الاستثنائي، وفق معايير عالية لحماية الصحة العامة للتلاميذ والطاقم الإداري والتربوي من تداعيات جائحة كورونا، كما حرصت على إرساء التعلمات الأساسية، وأسندتها بحصص للدعم والمراجعة، مستثمرة كل الوسائل الحديثة في مختلف مجالات الحياة المدرسية.

وتنطلق عبارة “حظا موفقا” لتلاميذ الباكلوريا بمدرسة إلبيليا من جميع مناطق العالم، مؤثثة بالفضاء الطبيعي لكل الجغرافيات. واختار معدو الوصلة بالإضافة إلى تنويع المناطق، تنويعا في الفئات العمرية، وفي المهن…وشخصيات مشهورة في مجالات الفن، والرياضة والفكر، وإدارة الأعمال… من العالم المفتوح على أفق النجاح والمستقبل واللامحدود، واختار، في النهاية، أن يعود مخرج الوصلة إلى الفضاء الحميم للمؤسسة، ليجذب المتعلمين إلى الطاقم الإداري والتربوي الذي رافقهم بكل تفان طيلة الموسم الدراسي، وفي لقطات مقتضبة والمعبرة، ومُوَظّبة بفنية عالية، حرص معدّو، وهم بالمناسبة فريق جماعي من أطر المؤسسة التربوية والإدارية والتقنية، على التقاط عبارات: “حظا موفقا… حظا موفقا… حظا موفقا… حظا موفقا…” من التعبير الصادقة لصانعي الأمل… وبالابتسامات الصادقة التي من شأنها أن ترافق المتعلمين حتى نقطة الوصول المرتجاة، وتحقيق النجاح والتميز.

“حظّاً موفقا لكل تلاميذ إلبيليا بالجديدة” وصلة جميلة، وغنية بأبعادها التربوية والإنسانية، وواثقة بنتائج عملها الجادّ والمثابر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي