اخبار محلية

عاجل وبالصور.. الشاطئ الصخري بشارع النصر بالجديدة يلفظ جثة .. وجميع احتمالات الوفاة واردة

الجديدة اكسبريس

استنفرت جثة متآكلة، لفظها البحر صباح اليوم الثلاثاء 15 ماي 2018، بالشاطئ الصخري بالضبط أمام محطة تصفية المياه بشارع النصر بالجديدة ، السلطات الأمنية والمحلية، التي انتقلت فورا إلى مسرح حادثة العثور على الجثة بحيث استعصى عليهم التعرف على هوية الضحية وقد يكون المواطن من جنسية افريقية حسب ذات المصادر.

بحيث أن الجثة جد متآكلة، الأمر الذي يستشف منه أن الضحية قد يكون قضى نحبه غرقا، ويفند في الآن ذاته، فرضية العمل الإجرامي، وكون الوفاة بفعل فاعل. ويستنتج من حالة الجثة، حسب المصدر نفسه، أن الهالك مجهول الهوية، فارق الحياة منذ وقت قصير لا سيما وأنه لا يزال يرتدي جزء من ملابسه، حيث بقيت جثته في أعماق المحيط الأطلسي، ولم تلفظها الأمواج إلا بعد أن أكل الحوت من لحمها، وتحللت بفعل التعرية البحرية، والمياه المالحة.

وانتدب المتدخلون سيارة لنقل الأموات، نقلت الجثة إلى مستودع حفظ الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، في انتظار تحديد هوية صاحبها. حيث ستعرض على مصالح الطب الشرعي لتحديد كل تفاصيل الحادث ، و كذا هوية الضحية ، في انتظار ظهور أي معلومات جديدة قد تساعد رجال الأمن على التعرف هوية الضحية الذي لازالت أسباب وفاته مجهولة حتى اشعار آخر .

الفيديو :

الصور :

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي