عامل إقليم الجديدة يعطي انطلاقة عملية تــوزيع الدعم الغذائي بمناسبة رمضان 1439

الجديدة اكسبريس

انطلقت اليوم السبت 19 ماي 2018 العملية الوطنية للدعم الغذائي رمضان 1439/2018، هذه العملية التي تشرف عليها مؤسسة محمد الخامس للتضامن سنويا، وتسلم خلالها حصص من المواد الغذائية لفائدة الأشخاص المعوزين بمناسبة هذا الشهر الفضيل.

وتضم المساعدات المقدمة في إطار هذه العملية الإنسانية، التي أعطى انطلاقتها عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج صباح اليوم السبت رفقة فعاليات الإقليم بدار الطالبة بالجديدة قفة من المواد الغذائية تحتوي حصة الأسرة الواحدة من هذه المواد على 10 كلغ من الدقيق، و4 كلغ من السكر، و5 لترات  من الزيت، و250 غرام من الشاي، و1 كلغ من العدس، و1 كلغ من الطماطم المصبرة، و1كلغ من العجائن.

وتتمثل أهداف هذه العملية، التي تشرف عليها مؤسسة محمد الخامس للتضامن وأرسى أسسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة خلال شهر رمضان، كما تشكل موعدا سنويا يتوخى منه تقديم المساعدة والدعم للفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة لاسيما النساء الأرامل والأشخاص المسنين والمعاقين وتخفيف العبء على الأسر في وضعية صعبة.

وكذا العمل على تكريس القيم النبيلة للتضامن والتآزر والمشاطرة التي تميز المجتمع المغربي من خلال تقديم الدعم للأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليه، والنهوض بثقافة التضامن.

 

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي