سبب تافه يؤدي الى شجار عنيف بين شابين بالجديدة ينتهي بإصابات خطيرة وإعتقال أحدهم الذي يعتبر المعيل الوحيد لأسرته

الجديدة اكسبريس

كانت “الجديدة اكسبريس”، قد نشرت مقال اخباري حول أحد النزاعات التي وقعت يوم الثلاثاء 15 ماي 2018 الماضي بين شابين بشارع فرنسا، وكانت قد استمعت لطرف واحد بعدما توصلت بالصور التي توضح أحدهم يرقد داخل أحد المستشفيات بمدينة الدار البيضاء، بحيث استسقت “الجديدة اكسبريس” عن الموضوع بعد الاستماع الى بعض الشهود وذلك في إطار تنوير الرأي العام، وعدم نشر ادعاءات باطلة قد تسفر على ظلم أحدهم.

بحيث أفادت مصادر عليمة أن يوم الثلاثاء الأخير على الساعة الثامنة ليلا ، نشب شجار عنيف بالسيوف ، بين شابين جراء سبب تافه ، بوسط الشارع العام بالقرب من المقاطعة الرابعة بالجديدة. الشجار استخدامت فيه أسلحة بيضاء، نتج عنه تبادل الضرب والجرح بين المسمى “أ.ب” يبلغ من العمر 21 سنة و المسمى “ع.ه” يبلغ من العمر 31 سنة ، حيث تم نقل الإثنين صوب المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، ليتم بعد ذلك نقل الطرف الآخر صوب الدار البيضاء لتلقي العلاج باحدى المصحات ، فيما تم اسعاف “أ.ب” ، الذي تلقى ضربة على مستوى الظهر نتج عنها حوالي “25 غرزة” كما توضح الصورة وحصل على شهادة طبية حددت مدة العجز فيها ب”21 يوما”.

وحسب ذات المصادر، قفد أدلى بعض الشهود بتصريحات توضح أن الذي تم اعتقاله رد فقط على الاستفزازت التي وجهت له، فيحين مازال الطرف الآخر صاحب ال31 سنة يرقد بإحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء.

هذا ، وتطالب عائلة المعتقل الذي يعتبر المعيل الوحيد لعائلته بإطلاق سراح ابنهم، و بإنصافه وتطبيق القانون فقط بين الطرفين ولهم الثقة الكمالة بالقضاء المغربي، وكذلك أخد بعين الاعتبار الحالة الصحية المتدهورة التي يعاني منها، كما أن الأمر يتعلق بتبادل الضرب والجرح بين الطرفين.

صورة الشاب الذي تم اعتقاله :

صورة الطرف الأخر الذي يرقد بأحد المصحات :

 

 

 

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مؤلم.. شاحنة تتسبب في وفاة “ليڤرور” سائق دراجة نارية شاب قرب سيدي موسى بمدينة الجديدة

الجديدة إكسبريس لقي سائق دراجة نارية شاب مصرعه بعد ظهر اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي