الجديدة.. تأجيل ملف اغتصاب معاقة نتج عنه حمل بأولاد غانم “الجاني كان يستغل وجودها وحيدة ترعى الأغنام ويغتصبها”

أحمد ذو الرشاد

أرجأت الغرفة الجنائية الابتدائية بالجديدة، الثلاثاء الماضي، النظر في ملف جنائي يتابع فيه شاب بهتك عرض أنثى من ذوي الاحتياجات الخاصة، يقل عمرها عن ثماني عشرة سنة، ترتب عنه افتضاض بكارة، (أرجأت النظر فيه) إلى 12 يونيو المقبل لإعداد الدفاع.

وتعود وقائع هذه النازلة إلى فبراير الماضي، حين تقدم والد الضحية البالغة من العمر 17 سنة، بشكاية لدى المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد غانم، أفاد فيها، أن زوجته لاحظت انتفاخ بطن ابنته التي تعاني إعاقة عقلية، وظنت أن الأمر يتعلق بمرض، ولما عرضتها على الطبيب للكشف عليها، أصيبت بصدمة، وعلمت أنها حامل في شهرها السادس. وأضاف أنها حاصرتها بأسئلة دقيقة ومحرجة، فاعترفت لها بما تعرضت له.

وأوضحت لها أن المتهم استغل وجودها وحيدة حينما كانت ترعى الأغنام، فاقتادها إلى مكان منزو عن الأنظار ونزع سروالها وهتك عرضها بالعنف، وهددها بالقتل، إن أخبرت أحدا من أفراد عائلتها،وظل يستغلها في ممارسة الجنس، كلما وجدها وحيدة بالمرعى، إلى أن حبلت منه.

واستمعت الضابطة القضائية إلى الضحية رفقة والدها، فصرحت أنها كانت ترعى الأغنام، فاقترب منها المتهم، الذي يتحدر من الدوار ذاته، الذي تقطن به رفقة والديها، وجرها نحو مكان خال من المارة، وجردها من ملابسها واعتدى عليها جنسيا.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي