الجديدة.. خمس سنوات سجنا لمغتصب ابنة عمه نتج عنه افتضاض بكارتها

أحمد ذو الرشاد

أصدرت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الدرجة الثانية بالجديدة، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بخمس سنوات سجنا نافذا بعد مؤاخذته من أجل جناية هتك عرض قاصر بالعنف نتج عنه افتضاض، طبقا للفصلين 485 و488 من القانون الجنائي.

وأدانت الغرفة نفسها برئاسة أخرى، المتهم نفسه غيابيا في 2012 بالمدة ذاتها، بعد إحالة ملفه عليها من قبل قاضي التحقيق. واختفى عن الأنظار وظل مبحوثا عنه، إلى أن تم إيقافه أخيرا وأحيل من جديد على النيابة العامة المختصة.

وفي تفاصيل هذه النازلة التي تعود إلى 2009، يستفاد من محضر الفرقة الترابية للدرك الملكي بأزمور، أنها توصلت بشكاية من والدة فتاة قاصر، أفادت فيها، أن ابنتها تعرضت لهتك عرضها بالعنف نتج عنه افتضاض بكارتها، من قبل المتهم الذي يبقى قريبا لها. واستمعت الضابطة للضحية، فصرحت أنها كانت رفقة والدتها بالمستشفى، لما اتصل بها الموقوف وطلب رؤيتها، وعمل على إقناعها للذهاب معه إلى بيت صديقه، ومارس عليها الجنس بالعنف وافتض بكارتها.

واستمعت الضابطة ذاتها، لصديق المتهم، فصرح أن الأخير رافق المشتكية إلى منزله بالجديدة، وتركهما وحيدين وتوجه نحو مقر عمله باكرا. وأصر رئيس هيأة الحكم على إجراء مواجهة بينهما، فتشبث كل واحد برأيه.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

مشاو بعيد.. جمارك الجرف الأصفر بالجديدة يتمكنون من تفكيك مخزن سري لشبكة ترويج وقود السيارات وفيول الطائرات بدون قانون

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن جمارك الجرف الاصفر قد تمكنت يوم أمس الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي