اخبار محلية

اعتقال مروجي مخدرات بسيدي بوزيد عبر سيارة للكراء

أحمد سكاب

أحالت فرقة محاربة المخدرات بالشرطة القضائية، على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، أخيرا، ثلاثة متهمين بترويج المخدرات بمنتجع سيدي بوزيد، ومولاي عبد الله.

وجاء ايقاف المتهمين الثلاثة وهم من ذوي السوابق، بعد تقديم العديد من المساطر القضائية في حقهم، ما جعل فرقة محاربة المخدرات تنتقل لمنتجع سيدي بوزيد، بعد اشعار عناصر الدرك الملكي،  ورصدت للمروجين بعد توصل العناصر الأمنية أنهم يقومون بترويج المخدرات، لزبنائهم عبر سيارة للكراء ويستعملون هواتفهم المحمولة في التواصل معهم .

ولوضع حد لنشاطهم تم الانتقال لمنتجع سيدي بوزيد، وبعد القيام بعدة أبحاث تمت معاينة أحد أفراد الشبكة رفقة شريك له على متن سيارة خفيفة، يزودان بعض المستهلكين بالمخدرات، وتمت محاصرتهما. وبعد التعرف على العناصر الأمنية لم يمتثلا بعدما أبديا مقاومة عنيفة، تمكن من خلالها من تكسير زجاجة السيارة الأمامية التي كانا على متنها في محاولة منهما لإيجاد فرصة للهرب.

وبعد جهد كبير تمت السيطرة عليهما وإيقافهما وبعد تفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول، وبعد عرضه عليه أفاد أن المبلغ المالي متحصل من نشاطه في ترويج المخدرات أما الهاتف المحمول فيستعمله في التواصل مع زبنائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي