عملية سرقة باءت بالفشل و الجاني “ولد مول اللوبيا” كان سيقتل شاب و امه بحي الصفا بالجديدة

“الجديدة اكسبريس”

عرف حي الصفا ليلة الاحد 27/11/2016 محاولة سرقة بعدما اقتحم لص ملقب ب”ولد مول اللوبيا” ذو سوابق عدلية يقطن بنفس الحي المذكور كان ينوي سرقة ممتلكات المنزل لكن باغته ابن صاحبة المنزل يبلغ من العمر 20 سنة حيث تعرض للاعتداء من طرف اللص الذي كان يحمل سكينا في يده من اجل التخلص من قبضة الشاب و الهروب لكن رغم المحاولات العديدة من اجل الفرار احكم الشاب اللص بمساعدة بعض الجيران و والدته التي لم تفلت هي بدورها من لكمات “ولد مول اللوبيا” حيث قام بضربها على مستوى الوجه ثم رمى بها من اعلى الدرج كما اصيب ابنها على مستوى الراس و الاذن التي تسببت له في جروح غائرة عجلت في نقله الى المستشفى الاقليمي بالجديدة.

حيث تمكنو من محاصرته وشل حركته رغم مقاوماته العديدة من اجل الفرار و توجيه طعنات كان ينوي من خلالها الإجهاز على الشاب أحمد و الفرار لولا الألطاف الإلهية و تدخل الجيران و حضور الشرطة في الوقت المناسب التي قامت بوضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث و التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي