عاجل.. محاولة سرقة كادت أن تنتهي بجريمة قتل “بعد غرس سكين في بطن شاب” وسط حديقة محمد الخامس بالجديدة

الجديدة اكسبريس

توصلت “الجديدة اكسبريس”، بمعطيات من مصادرها أن العناصر الأمنية بمدينة الجديدة تواصل البحث عن شخص قام في حدود الساعة الواحدة من صباح اليوم الأحد 17 يونيو 2018، بإعتراض سبيل شاب يبلغ من العمر حوالي 26 سنة وسط حديقة محمد الخامس بالجديدة وذلك بغرض السرقة.

وحسب ذات المصادر من عين المكان أن الضحية وبعد مقاومة للمجرم، وجه له الاخير طعنة على مستوى البطن والفخد قبل ان يلوذ بالفرار نحو وجهة مجهولة أردته ساقطا وسط بركة من الدماء لتقوم سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية بالجديدة، التي حلت بعين المكان بناء على اتصال من العناصر الامنية التي انتقلت إلى مسرح الحادثة بعد إخبار من المواطنين على نقله في عجل لمستشفى محمد الخامس بالجديدة من أجل تلقي العلاج الضروري.

وذكرت ذات المصادر، ان السلطات الأمنية بالجديدة فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات ارتكاب هذه الجريمة، وكذلك من أجل الوصول الى الجاني الذي لا يزال في حالة فرار بعد ارتكابه فعلته.

وفي ذات السياق وتفاعلا مع هذه الواقعة وجه المواطنين النداء للمسؤولين للمطالبة بالامن ومعاقبة المجرمين باقصى العقوبات لكي لا يعيدو هذه الافعال، مؤكدين على أن هذه الأمور أصبحت تشكل خطورة على المواطنين.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي