بمواصفات عالمية.. التسجيل مفتوح بمؤسسة “POLAGORA” بمدينة الجديدة لضمان الجودة والنجاح بامتياز

الجديدة اكسبريس

شهدت مدينة الجديدة قبل أيام، افتتاح باب التسجيل بمؤسسة خصوصية ذات مستوى عالي بمواصفات عالمية، سيسهر على تسييرها فريق تربوي مؤهل ومتميز من أطر إدارية وتربوية ذات خبرة عالية.

كما توفر مؤسسة “POLAGORA” التطور التعليمي والشخصي للطفل، علم أصول التدريس الحديث القائم على علم الأعصاب، التدريب المدرسي لتعزيز الذكاءات النشطة وتنمية الذكاءات الخاملة لدى الطفل، تدريس اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية مما يساعد الطفل على اكتساب اللغة في وقت مبكر من مرحلة التعليم، الأنشطة الفنية، الفن التشكيلي والموسيقى والمسرح بالإضافة إلى قاعات خاصة ب”الملتيميديا Multimedia” مجهزة بحواسيب من الجيل الجديد، تزويد التلميذ بمهارات و قدرات ﺧﺎﺻﺔ ﻣﻨﻬﺎ اﻹﺑﺪاﻋﻴﺔ واليقظة العلمية، أقسام ذات طاقة استيعابية صغيرة لخلق ظروف التفاعل التعليمي والبيداغوجي الفردي مع كل طفل.

المؤسسة التي تحمل اسم “POLAGORA”، تطلب تشييدها مدة زمنية مهمة وغلاف مادي مرتفع، حيث ستدرس بها المستويات الأتية: التعليم الأولي والابتدائي، ومن الأهداف السامية للمؤسسة بالدرجة الأولى الحرص على تنمية وتطوير القراءة والكتابة والكفايات اللغوية “اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية” وكذا الكفايات العلمية لدى التلاميذ، بالاعتماد على خبرة فريق عمل يتمتع أفراده بكفاءات علمية وبيداغوجية عالية طموحهم الوحيد هو تحقيق الجودة.

وتتكون المؤسسة التي تقع على مستوى طريق الحي الصناعي بالضبط بجانب محل بيع السيارات “volkswagen” بالجديدة، من فضاءات تعليمية واسعة و متعددة تحترم المواصفات القانونية المطلوبة، ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية والديداكتيكية، حيث تتوفر جل أقسامها على سبورات من النوع الممتاز.

كما تعتبر مؤسسة “POLAGORA” فريدة من نوعها من حيث هندستها المعمارية سواء الداخلية أو واجهتها الخارجية، هذا بالإضافة إلى مقاعد الدراسة الموجودة داخل فصولها الدراسية،والتي تم تصميمها بشكل عصري متميز يراعي راحة التلاميذ. هذا وقد فتحت المؤسسة أبوابها في وجه الراغبين في تسجيل أبنائهم، وإلقاء نظرة بفضاءات المؤسسة.

للمزيد من المعلومات، سارعوا إلى زيارة مؤسسة “POLAGORA” على العنوان التالي :

  • Adresse : Angle Avenue Bir Anzarane et Bd. F. El Jadida

 

الصور :

 

 

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بطاقم تربوي متميز.. مجموعة مدارس “بوردو” تعلن لساكنة الجديدة عن افتتاح التسجيل

الجديدة إكسبريس تعلن إدارة مجموعة مدارس “بوردو” الخصوصية بمدينة الجديدة افتتاح عملية التسجيل وإعادة تسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي