عاجل…هذه هي تفاصيل الجريمة التي هزت حي المنار بالجديدة و الشرطة القضائية تفك لغز الجريمة في ظرف قياسي

أحمد مصباح –

أوقفت الفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، ليلة أمس الثلاثاء، صاحب محل لغسيل السيارات، كائن في حي المنار بعاصمة دكالة، للاشتباه في ضلوعه في جريمة قتل مستخدم.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الشبهات حامت حول ال”باطرون” الذي ظل محل غسيل السيارات الذي يشغله في الطابق السفلي، مغلقا طيلة أمس الثلاثاء. ما حدا ببعضهم إلى التبليغ عنه.

هذا، وداهمت الضابطة القضائية لدى الشرطة القضائية، في حدود الساعة التاسعة ليلا، المنزل الذي يقطن فيه بمفرده “الباطرون” الأربعيني، بالطابق الأول، لتعثر على أحد مستخدميه جثة هامدة.

وقد حاول الأخير تمويه المتدخلين الأمنيين ورجال الإسعاف من “سامي 22″، بكونه ضحية، مدعيا تعرضه لاعتداء جسماني، قبل أن يفطن رئيس المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية إلى أسلوب التضليل الذي اعتمده المشتبه به، لإبعاد التهمة عنه. وقد جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، لإخضاعها للتشريح الطبي، الذي ستكون نتائجه حاسمة في الكشف عن سبب الوفاة، وفي ما إذا كانت ثمة علاقة أخلاقية بين الجاني والمجني عليه.

وبالموازاة، تلقى المشتبه به العلاجات الضرورية داخل قسم المستعجلات، قبل اقتياده إلى مقر الشرطة القضائية، حيث وضعته الضابطة القضائية لدى الفرقة الجنائية، تحت تدابير الحراسة النظرية، للبحث معه وإحالته على النيابة العامة المختصة.

وبالمناسبة، تعتبر جريمة الدم هذه، الثانية من نوعها في ظرف أقل من أسبوعين، تهتز على وقعها مدينة الجديدة، بعد أن كان حي النجد 1، شهد جريمة قتل داخل شقة في عمارة سكنية، على خلفية علاقة جنسية شاذة، مقرونة بالسرقة الموصوفة. وكادت الجديدة أن تهتز، أمس الثلاثاء، على وقع جريمة قتل ثالثة، نجا منها بأعجوبة شاب، اعتدى عليه “شمكار”، جرى إيقافه لتوه، بعد أن اختبأ في الحاجز الصخري من “المون”.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي