لص يعترف لدرك سيدي بوزيد بسرقة 70 ألف درهم من منزل عون سلطة بمساعدة من شقيقة زوجة العون نفسه وابنتها

أحمد ذو الرشاد

تمكنت الفرقة الترابية التابعة للدرك الملكي بسيدي بوزيد، الثلاثاء الماضي، من إيقاف متهم بالسرقة. وبعد اقتياده إلى مركز الدرك نفسه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، وبعد الاستماع إليه رسميا، اعترف بسرقته أغراض منزل يوجد بدوار العشايش الواقع بتراب الجماعة القروية لمولاي عبد الله، في ملكية عون سلطة.

وفجر مفاجأة كبيرة، عندما صرح بأنه أقدم على سرقة المنزل ذاته يوم 19 أبريل الماضي، بإيعاز من شقيقة زوجة العون نفسه وابنتها، التي تربطه بها علاقة غير شرعية. وأضاف المتهم، أن صديقته اتصلت به بناء على طلب والدتها، التي رسمت له خريطة خاصة بمنزل أختها، ودلته على مكان وجود مفاتيح غرفة زوجها ومكان وجود المبلغ المالي المسروق، المقدر في 70 ألف درهم.

وبعد سرقة المبلغ المالي، امتدت يد المتهم إلى دملج ذهبي، رغم تحذير المتهمة الثانية. وقدم المسروق لها. بعد شيوع خبر سرقة منزل عون السلطة، تقدمت العشيقة نحو خالتها، وادعت أنها عثرت على الدملج حين كانت تقوم بتنظيف باب منزل والدتها، وقدمته لها.

ونفت المتهمة رفقة ابنتها أن تكون لهما أية علاقة بالسرقة، لكن الضابطة القضائية، واجهتهما بتصريحات المتهم. وعملت الضابطة نفسها على إحالة المتهمين، بعد الانتهاء من البحث التفصيلي، أمس (الخميس)، على أنظار النيابة العامة المختصة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي