اخبار محلية

الزمامرة.. حجز أقراص مهلوسة من نوع «إكستازيي» و»ريفوتريل» كانت في طريقها الى مهرجان “ڭناوة” بالصويرة

أحمد ذو الرشاد

أحالت الضابطة القضائية لدى الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الزمامرة، التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية لسيدي بنور شخصين، في إطار مسطرة جنحية تلبسية، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي بنور، على خلفية الحيازة والاتجار في الأقراص المهلوسة.

وأمرت النيابة العامة بإيداعهما رهن الاعتقال الاحتياطي، إلى حين عرضهما على الغرفة الجحية، لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما. وجاء إيقاف المتهمين عقب إيقافهما عند السد القضائي، المقام عند مدخل الزمامرة، بإقليم سيدي بنور، وإخضاع سيارتهما لعملية تفتيش روتينية، للمراقبة، بعدما راودت شكوك العناصر الأمنية حول هويتهما.

وأسفرت عملية التفتيش، على ضبط كمية مهمة من أقراص الهلوسة، من نوع «إكستازيي»، و»ريفوتريل»، المعروفة في أوساط مروجيها والمدمنين على استهلاكها ب»القرقوبي». وفي الوقت الذي عمدت فيه الضابطة القضائية إلى وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما، تحفظت على السيارة المحملة بالأقراص المهلوسة المحجوزة.

وبعد الاستماع إليهما، تبين أن المتهمين يتحدران من الدار البيضاء وآسفي، وأنهما كانا في طريقهما إلى الصويرة، من أجل ترويج بضاعتهما المحظورة، في مهرجان «كناوة»، الذي يعرف توافد عدد كبير من الشباب من داخل وخارج أرض الوطن، والذين يوجد ضمنهم مدمنون على استهلاك مخدرات من النوع المذكور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي