بالصور.. الاعلان عن افتتاح مجموعة مدارس “Mondrian- موندريان” أول مدرسة خاصة نموذجية بمدينة الجديدة سيسهر على تسييرها فريق تربوي مؤهل ومتميز

الجديدة اكسبريس

شهدت مدينة الجديدة قبل أيام، افتتاح باب التسجيل بمؤسسة خصوصية ذات مستوى عالي بمواصفات عالمية، سيسهر على تسييرها فريق تربوي مؤهل ومتميز من أطر إدارية وتربوية ذات خبرة عالية. وذلك وفق احدث أساليب التعليم التي تتواكب مع ما توصلت اليه تكنلوجيا التربية العالمية بتجهيز المدرسة باحدث التجهيزات الالكترونية.

طاقم مؤسسة “Mondrian- موندريان” الذي يتمتع بخبرة طويلة في المجال التربوي سيضع كل امكانياته العلمية وبذل الجهود الكبيرة من اجل ان تكون هذه المدرسة نموذجية الأداء والنتيجة انطلاقا من تصميمها على ان تحقق هذه المدرسة مكانتها في مدينة الجديدة لتتماشى مع طموحات التلاميذ لكي يحققوا أعلى المراتب العلمية.

المؤسسة التي تحمل اسم”Mondrian- موندريان”، تطلب تشييدها مدة زمنية مهمة وغلاف مادي مرتفع، حيث ستدرس بها المستويات الأتية: التعليم الأولي والابتدائي والاعدادي، ومن الأهداف السامية للمؤسسة بالدرجة الأولى الحرص على تنمية وتطوير القراءة والكتابة والكفايات اللغوية “اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية” وكذا الكفايات العلمية لدى التلاميذ، بالاعتماد على خبرة فريق عمل يتمتع أفراده بكفاءات علمية وبيداغوجية عالية طموحهم الوحيد هو تحقيق الجودة.

وتتكون المؤسسة التي تقع على مستوى طريق المركز التجاري مرجان بالجديدة، من فضاءات تعليمية واسعة و متعددة تحترم المواصفات القانونية المطلوبة، ومجهزة بأحدث الوسائل التعليمية والديداكتيكية، حيث تتوفر جل أقسامها على سبورات من النوع الممتاز.

كما تعتبر مؤسسة “Mondrian- موندريان” فريدة من نوعها من حيث هندستها المعمارية سواء الداخلية أو واجهتها الخارجية، هذا بالإضافة إلى مقاعد الدراسة الموجودة داخل فصولها الدراسية، والتي تم تصميمها بشكل عصري متميز يراعي راحة التلاميذ. هذا وقد فتحت المؤسسة أبوابها في وجه الراغبين في تسجيل أبنائهم، وإلقاء نظرة بفضاءات المؤسسة.

للمزيد من المعلومات، سارعوا إلى زيارة مؤسسة “Mondrian- موندريان” على العنوان التالي :

  • Résidence “Les Palmiers 8” Hay Al matar El Jadida
  • Téléphone : +212 700 505 563
  • Page Facebook : Groupe Scolaire Mondrian
  • Site : www.mondrian.ma

الصور :

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

بطاقم تربوي متميز.. مجموعة مدارس “بوردو” تعلن لساكنة الجديدة عن افتتاح التسجيل

الجديدة إكسبريس تعلن إدارة مجموعة مدارس “بوردو” الخصوصية بمدينة الجديدة افتتاح عملية التسجيل وإعادة تسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي