مجهوذات المركز البحري للدرك الملكي تنتج ثمارها و رجال الجنرال حرمو يحققون العلامة الكاملة بسيدي بوزيد

الجديدة اكسبريس

إستطاع عناصر المركز البحري للدرك الملكي المكلفة بتأمين الملك العمومي البحري على امتداد شاطئ سيدي بوزيد، من تسجيل العلامة الكاملة في السهر على تنظيم و تأمين الولوج للشاطئ و لاسيما أن سنوات الأخيرة عرفت تذمر و استياء العديد من المصطافين عبر الإزعاج الصادر عن الدرجات المائية ذات المحركات الميكانيكية (Jet-sky).

و لعل يقضة رجال الجنرال حرمو و إستماثة أخلاقهم المهنية، دفعت للتدخل العاجل في زجر المخالفات و تحرير محاضر قانونية و اتخاد كافة التدابير و الاجراءات المعمول بها وفق سلطة القانون، جعلت من الجميع يلتزم بالقانون و الحرص على تطبيقه بالشكل السليم، و بهذا يكون الموسم الصيفي لسنة 2018 قد مر في ظروف و أجواء جيدة.

هذا و تجدر الاشارة على ان الدرك الملكي يلعب دورا هاما في إستتباب الأمن و الحفاظ على الارواح و الممتلكات، ناهيك عن مراقبة السير و الجولان على إمتداد تراب إقليم الجديدة حيث تتواجد 24 جماعة قروية.

و حسب مصادر موثوقة فقد تم حجز دراجتين مائيتين بمحجز جماعة مولاي عبدالله لإرتكابهما مخالفات بعدم احترام المنطقة المخصصة لهم، إلا أن الملاحظ هو غياب علامات التشوير الخاصة بالملاحة البحرية و التي تندرج ضمن الإختصصات الموكولة لمديرية الملاحة التجارية التابعة لوزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك.

كما أن إعتماد فرق متخصصة كالدرك البحري و البيئي تعد مكاسب هامة في إطار الحكامة الأمنية التي يقودها جلالة الملك القائد للأعلى و قائد الأركان العامة و القوات المسلحة الملكية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

4 سنوات لسارق النساء بالجديدة.. المتهم اعترف أمام المحققين وسرد جميع العمليات التي قام بها بكل من حي السلام وأحياء أخرى

أحمد سكاب (الصباح) قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، أخيرا، بمؤاخذة سارق يبلغ من العمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !! المحتوى محمي