اعتقال “مقرقب” حاول قتل والدته وزوجة أخيه بأزمور

أحمد ذو الرشاد

تمكن قائد الملحقة الإدارية الثانية بأزمور، الاثنين الماضي، من إجهاض محاولة قتل شاب لوالدته وزوجة أخيه، بدوار الموس العشوائي، المنضم أخير إلى المدار الحضري. وكشفت بعض المصادر، أن القائد توصل بخبر من أحد الأعوان التابعين له، يفيد محاصرة المتهم لبعض أفراد عائلته بمنزلها وهو في حالة غير طبيعية، متحوزا سكينا من الحجم الكبير.


واستعان القائد ذاته بعناصر تابعة للقوات المساعدة ومصلحة الوقاية المدنية وبعض الأعوان وتوجه إلى الدوار المذكور، وبوصوله علم أن الشاب بصدد تكسير باب الغرفة حيث توجد أمه متحصنة رفقة زوجة ابنها الموجود بمقر عمله. وهدد المتهم المتدخلين بتصفية كل من يحاول التقرب منه، وفتح القائد باب الحوار معه، وطمأنه ووعده بعدم تعريضه للأذى. وتدخلت العناصر المرافقة له وجردته من السلاح، وتم اقتياده إلى مقر الملحقة الثانية بعد تحرير الرهائن.


والتحقت عناصر أمنية تابعة لمفوضية الأمن بأزمور، بمكان الحادث، وتابعت الإجراءات المتخذة من قبل قائد الملحقة الإدارية الثانية، الذي أنجز مسطرة تحويل الشاب المريض، إلى قسم الأمراض العقلية التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بالجديدة، بعد إخبار النيابة العامة المختصة. ووضع الشاب الذي يعاني اضطرابات نفسية وتأثير الأقراص المهلوسة، تحت المراقبة الطبية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

فلاح من أولاد أفرج يكتشف صدفة أن زوجته بطلة فيلم إباحي بموقع عالمي والقضية تصل إلى المحكمة الابتدائية بالجديدة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد أفرج بإقليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي