اخبار محلية

ضيف من الدار البيضاء يوجه طعنات غادرة لشاب عجّلت بوفاته بسيدي بنور

الجديدة اكسبريس

قتل شاب من دوار «الحنيشات » مساء أول أمس السبت بسيدي بنور بعد تعرضه لخمس طعنات مباغثة من الخلف بواسطة سكين من ضيف من البيضاء .

وقد أجرت الفرقة الترابية للدرك الملكي بالعونات، التابعة لسرية سيدي بنور، بحثا قضائيا تحت إشراف الوكيل العام باستئنافية الجديدة، مع مشتبه به أردى شابا في مقتبل العمر، جثة هامدة بـطعنات بالسلاح الأبيض.

وحسب وقائع النازلة، فالمشتبه به ينحدر من الهراويين بالدارالبيضاء، حل مؤخرا ضيفا عند جده في دوار «الحنيشات»، بإقليم سيدي بنور، باغت من الخلف شابا يقطن بنفس الدوار بعد أن سدد إليه في حدود الساعة التاسعة من صباح أول أمس السبت، خمسة طعنات غادرة وغائرة، بواسطة سكين من الحجم الكبير، أصابته في الظهر، سقط على إثرها جثة هامدة، وسط بركة من الدماء.

و حسب بعض المصادر من عين المكان فالجاني يعاني إظطرابات نفسية ، لكونه لا مبرر لجريمته، وليس بينه وبين الضحية أي عداوة، ولا سابق معرفة.

وقد شنت دوريات الدرك الملكي و السلطات المحلية حملات تمشيطية واسعة النطاق، تكللت بإيقاف الجاني، في حدود الساعة الواحدة ظهرا، بعد مرور 4 ساعات من وقوع الجريمة، في أرض خلاء، تبعد بحوالي 15 كيلومترا عن مسرح الجريمة. حيث عمد المتدخلون الدركيون إلى تصفيده، واقتياده إلى مقر المصلحة الدركية بالعونات، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي