بالصور.. عامل إقليم سيدي بنور يواصل لقاءًاته التواصلية مع أعضاء المجلس الجماعي للمشرك بإقليم سيدي بنور

عبد الله الكواي

احتضنت قاعة الاجتماعات بالجماعة الترابية المشرك يوم الأربعاء 26 شتنبر الجاري لقاءً تواصلياً للسيد عامل صاحب الجلالة على اقليم سيدي بنور السيد لحسن بوكوطة مع السادة أعضاء المجلس الجماعي للمشرك بحضور ممثلي المصالح الخارجية بالإقليم.

افتتح اللّقاء بكلمة للسيد ياسر قنديل رئيس مجلس جماعة المشرك والتي رحب من خلالها بالسيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم مهنئا إياه بالثقة المولوية السامية التي حظي بها من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بتعيينه عاملا على عمالة اقليم سيدي بنور ، كما نوّه السيد الرئيس بهذه المبادرة التواصلية مع المجالس المنتخبة المحلّية مبدياً تفاؤله لتوحيد الجهود بين مختلف المتدخلين لمعالجة عدد من القضايا التي تهمّ تنمية الجماعة .

بعد ذلك قدم رئيس المجلس ياسر قنديل عرضا تناول فيه بطاقة تعريفية للجماعة و المشاريع التي تم انجازها منذ توليه المسؤولية بالإضافة إلى طرح مجموعة أخرى من الإكراهات والمشاريع التي تستدعي التعاون من أجل تحقيقها وإنزالها إلى أرض الواقع.

و في كلمة للسيد العامل نوه فيها بالعرض الذي تقدم به السيد رئيس المجلس والمجهودات المبذولة لتنمية الجماعة ، كما أكد السيد العامل على ضرورة التعاون المشترك بين العمالة و الجماعة ومختلف الشركاء لرسم رؤية واضحة للعمل التشاركي خدمة للصالح العام وساكنة الجماعة . هذا وتطرق منتخبوا المجلس الجماعي خلال مداخلاتهم إلى نقل مجموعة من انشغالات المواطنين في مختلف القطاعات الحيوية كالصحة و التعليم والتعمير والفلاحة والمسالك والطرقات وقضايا التشغيل و والبيئة ، كما تطرقوا لأهم الإكراهات والمعيقات التي تقف أمام المجلس لتنزيل بعض البرامج التي يتم المصادقة عليها في دورات المجلس.

وشكل هذا اللقاء التواصلي مناسبة لأعضاء المجلس الجماعي للإشادة بهذه الخطوة الإيجابية للسيد عامل الإقليم للتواصل والإنصات لمختلف المشاكل والإكراهات بالجماعة والتنسيق مع مختلف المتدخلين لإنجاح رؤية إستراتيجية تحقق الآمال المنشودة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي