بالصور.. الأشغال متواصلة لتهيئة حديقة الحسن الثاني “بارك سبيني” بالجديدة

الجديدة اكسبريس

لازالت الأشغال متواصلة لإنجاز الصفقة رقم 01/2018 والمتعلقة بــ:”تهيئة حديقة الحسن الثاني بجماعة الجديدة” والتي رصد لها ما مجموعه 4.691.280,00 درهم من ميزانية جماعة الجديدة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ويرمي هذا المشروع إلى إعادة ترميم وإصلاح وتهيئة حديقة الحسن الثاني (حديقة سبيني) التي تمتد على مساحة أكثر من ثلاث هكتارات، والتي طالها الإهمال لسنوات عدة، إضافة إلى صيانتها لمدة سنة بعد نهاية الأشغال في أفق إلحاقها بصفقة الصيانة الاعتيادية للحدائق والمساحات الخضراء التي قامت الجماعة بفتح أظرفتها الأيام القليلة الماضية.

وكان القسم التقني التابع لمصالح جماعة الجديدة قد أعد السنة الماضية الدراسة التقنية للمشروع قبل إحالته على قسم الصفقات والميزانية الذي قام بالشروع في مسطرة الإعلان عن الصفقة و فتح الأظرفة المتعلقة بها والإعلان عن الشركة نائلتها بتاريخ 22 فبراير 2018، كلها إجراءات ومساطر قانونية تستلزم مدة قانونية يحددها المرسوم المتعلق بالصفقات.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع الذي يندرج ضمن برنامج طموح لإعادة تأهيل وصيانة الحدائق والمساحات الخضراء لمدينة الجديدة، كما أنه يندرج ضمن سلسة من المشاريع التي شرعت الجماعة في تنفيذها وانجازها لأن الحدائق والمساحات الخضراء تدخل ضمن أولويات وبرنامج الجماعة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي