الحبس لمروج المخدرات الملقب ب “الزيزون” واحدا من أشهر المروجين للمخدرات والأقراص المهلوسة بإقليم الجديدة

أحمد سكاب

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، أخيرا، واحدا من أشهر المروجين للمخدرات والأقراص المهلوسة، من ذوي السوابق، وحكمت عليه بسنتين ونصف حبسا نافذا بعد متابعته من قبل وكيل الملك بجنح حيازة وترويج المخدرات وإخفاء أشياء متحصلة من جناية.

حسب مصادر الموقع، جاء إيقاف المروج إثر إخبارية توصلت بها عناصر القسم المحلي للشرطة القضائية بالبئر الجديد، بأن المتهم الصادرة في حقه مذكرة بحث يوجد في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات.

وبعد تنقيطه تبين أنه يشكل موضوع بحث من أجل الاتجار في المخدرات لفائدة المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة، بعدما سبق لفرقة محاربة المخدرات اعتقال عصابة إجرامية متخصصة في السرقات بالعنف، من داخل السيارات وحيازة وترويج المخدرات واستهلاكها ،وخلال مراحل بحث الشرطة مع الموقوفين حول مصدر المخدرات التي ضبطت بحوزتهم وكذا حول تفويتهم للمسروقات صرحوا أنهم يتعاطون ترويج المخدرات وأن الكمية الأخيرة من الأقراص المهلوسة اقتنوها من مروج المخدرات بالبئر الجديد الملقب ب “الزيزون” كما سلموه هاتفا محمولا متحصلا من عمليات السرقة.

إثر هاته المعلومات فتحت العناصر الأمنية أبحاثها التي أفضت لتحديد هويته. ولخطورة المروج وضعت المصالح الأمنية كمينا مكن من إيقافه متحوزا بالمخدرات، إذ تم إشعار فرقة محاربة المخدرات بالجديدة التي عملت على نقله وباشرت تحقيقاتها بعدما كشف عن مزوده الرئيسي المتحدر من منطقة عين حرودة بالنفوذ الترابي للدرك الملكي للمحمدية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

6 سنوات لتلميذ قتل زميله بثانوية النجد بالجديدة.. نزاع سابق وراء الجريمة والضحية أصيب بكسر في الجمجمة

أحمد سكاب (الصباح) أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية باستئنافية الجديدة، أخيرا، الحكم الصادر ابتدائيا في حق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي