إيقاف شيخ متلبس بسرقة بقرة من السوق الأسبوعي لأحد أولاد افرج.. المتهم صرح بأن وضعيته الاجتماعية جيدة وبرر سرقته بأنه “مبلي بها”

أحمد ذو الرشاد

أحالت الضابطة القضائية التابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بأولاد افرج، الثلاثاء الماضي، شيخا في عقده السادس، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة، بعد متابعته في حالة اعتقال من أجل السرقة. وأمرت النيابة العامة بإيداعه السجن المحلي إلى حين عرضه على الغرفة الجنحية.

وأوقفت دورية دركية متحركة، المتهم يوم الأحد الماضي متلبسا بسرقته لبقرة من السوق الأسبوعي لأحد أولاد افرج. واقتادته إلى مقر سرية الدرك ووضعته تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.

وبعد تنقيطه عبر الناظم الإلكتروني، تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في سرقة المواشي. واعترف المتهم، المزداد سنة 1955، المتزوج وله أربعة أبناء، المتحدر من منطقة سيدي إسماعيل، أنه التحق بأولاد افرج ليلة السبت وفي صباح اليوم الموالي، كان يتجول بالسوق، فلمح البقرة مربوطة، فقرر سرقتها. واعترف أنه قضى ستة أشهر بالسجن جراء سرقته حمارا في السنوات الماضية.

وعبر الموقوف عن ندمه عما اقترفه، سيما وأن وضعيته الاجتماعية جيدة وبرر سرقته، بأنه “مبلي بها” ووعد بالإقلاع عنها.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي