اخبار محلية

من أجل تجديد شبكة الإنارة العمومية.. الجماعة الحضرية لمدينة الجديدة تطلب الدعم من وزارة الداخلية

الجديدة اكسبريس

تداول المجلس الجماعي لمدينة الجديدة خلال الجلسة الأولى من دورة أكتوبر 2018 طلب دعم من وزارة الداخلية من أجل وضع وتجديد شبكة الإنارة العمومية.

وجاءت فكرة طلب الدعم من وزارة الداخلية بعد تشخيص موضوعي وميداني ودراسة تقنية تحدد الحاجيات تم إعدادها من طرف القسم التقني الجماعي، وكذلك في ظل الوضعية المالية التي تعرفها مالية الجماعة والاكراهات التي تواجهها مما نتج عنه غياب الاعتمادات المالية الكافية للقيام بالأشغال المطلوبة.

كما أن التداول في هذا الطلب جاء من أجل تعميم ما تم إنجازه أو ما هو في طور الإنجاز من طرف الشركة التي نالت الصفقة رقم 02/2018 من أشغال تهم الانارة العمومية، حيث عملت الشركة على تغيير مصابيح الإنارة القديمة واعتماد أخرى جديدة من نوع LED ذات التكنولوجيا الحديثة والتي تتميز بكونها مصابيح اقتصادية وذات جودة في الإضاءة.

وتشمل الصفقة مختلف المحاور التالية:

شارع ابن باديس، محمد الخامس، شارع حمان الفطواكي، شارع الجيش الملكي، شارع النخيل، شارع المسيرة، شارع الحسن الثاني، شارع محمد الرافعي، شارع ابن خلدون، طريق الدار البيضاء من مدارة المرابطين إلى مدارة علي بابا، شارع جبران خليل جبران انطلاقا من شارع بيرانزران إلى طريق الدار البيضاء إضافة إلى جميع الأزقة الرابطة بين شارع محمد السادس وشارع محمد الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي