اخبار محلية

بالصور.. جمعية مازار “MAZ ART” تحتفي بنزلاء دار المسنين بمدينة الجديدة

الجديدة اكسبريس

في إطار الجولات الفنية التي دأبت عليها الجمعية وفي بادرة إنسانية طيبة وخطوة خيرية محمودة . نظمت جمعية مازار للفنون أمسية فنية متميزة وذلك يوم الأحد 2018/10/14 ورشة فنية كان النزلاء روادها،حيث أبدعو في تطويع الريشةوالبوح بما يكنز وجدانهم بلوحات تشكيلية وبأساليب ومدارس فنية مختلفة ،جسدت بين ماهو واقعي وفطري وسريالي.

كما عرفت هذه الأمسيةحفل شاي ووصلات موسيقية أدخلت على وجوه النزيلات والنزلاء البهجة والحماس الذي ساد الجميع مستحضرين روح التضامن المغربي والتعاضد الإنساني ،حيث عبر الجميع عن إرتياحهم لهذه الإلتفاتة المشكورة وعن إمتنانهم للهدايا البسيطة التي وزعتها المناضلة أمينة على المسنات.

وفي ختام هذه الأمسية تم عرض اللوحات وأخد صور تذكارية،كما قدمت الشاعرة حياة نخلي كلمة شكر باسم الجمعية لدار المسنين والمتمثلة في رئيسها ومديرها،كما ألقت أبيات شعر من إصدارها الأخير سمفونيات،وأبيات شعر للمبدع بادو، الشيئ الذي دفع بفضول بعض من النزلاء لتقديم إبداعاتهم الأدبية من شعر وخواطر.

وفي جانب أخر قدم كل من رئيس الجمعية ومدير المؤسسة الإجتماعية الشكر الجزيل لكل من ساهم من بعيد أو قريب في إنجاح في هذه الأمسية.وعن أملهما في تكرار هذه البادرة الحسنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: !! المحتوى محمي