6 سنوات لمتشرد متهم بالسرقة بأولاد افرج بعد عملية ترصد دامت عدة أيام

أحمد ذو الرشاد

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة متهما، وحكمت عليه بست سنوات سجنا، بعد مؤاخذته من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة، وإهانة الضابطة القضائية وإصابة أحد أفرادها.

وأوقفت مصالح الدرك الملكي بأولاد افرج المتهم بعد عملية ترصد دامت عدة أيام. وورد اسمه في إجراء مسطري قدم بسببه متهم لآخر أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، وظل في حالة فرار.
وورد في محضر الضابطة القضائية، أن فرقة دركية، انتقلت بعد علمها بوجود المتهم قرب السوق المركزي بأولاد افرج رفقة شخص آخر، ولما انتبه إليها، حاول الفرار، ولما حاصرته، استل سكينا من الحجم الكبير، ولوح بها في الهواء في محاولة لإخافة العناصر الدركية، وتمكن من إصابة واحد منها.

وبعد تجريده من السلاح، أبدى مقاومة شرسة وظل يضرب رأسه بصناديق الخضر الفارغة وبعمود كهربائي محاولا إحداث جروح بجسمه لاتهام العناصر الدركية بالاعتداء عليه بالضرب والجرح.

وبعد ذلك عملت العناصر الدركية على نقله إلى المركز الصحي لتلقي الإسعافات الضرورية، كما تلقى الدركي المصاب هو الآخر العلاج. ووضع المتهم رهن الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، بعد استشارة النيابة العامة المختصة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي