10 سنوات لسارق أبقار بأولاد افرج

أحمد ذو الرشاد

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بعشر سنوات سجنا، بعد مؤاخذته من أجل جناية تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأبقار والأغنام.

ويعتبر المتهم العنصر الثالث في عصابة إجرامية، وبثت الرعب في ضواحي أولاد افرج، بعد ارتكابها لعدة سرقات همت أبقار وأغنام عدد من الفلاحين، وعرض اثنان منهم على العدالة ونالا جزاءهما، فيما لا يزال الرابع في حالة فرار.

وجاء إيقاف المتهم من قبل عناصر دركية تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بأولاد افرج، بداية غشت الماضي، بعد تفشي ظاهرة سرقة المواشي وورود شكايات عديدة على المركز نفسه.

وتوصلت الضابطة القضائية بشكاية من الضحية، القاطن بدوار ليساسفة التابع للجماعة القروية الشعيبات، أفاد فيها أن منزله تعرض للسرقة، وأنه اكتشف عدم وجود بقرته. وفي تفاصيل واقعة السرقة والإيقاف، أفادت مصادر دركية، أن المتهم سرق بقرة وتوجه عبر سيارة فلاحية “بيكوب” نحو سيدي بنور، ولما انتبه صاحبها لعدم وجودها، وضع شكاية بالمركز الترابي للدرك الملكي، وتوجه نحو السوق الأسبوعي، وعثر عليها وبعد استفسار الواقف أمامها، صرح أنه اشتراها من شخص وأعطى أوصافه ونعوته.

وانتقلت فرقة دركية إلى بيت المشتبه فيه واقتادته إلى أولاد افرج، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي