إحداث وكالة خدماتية بمدينة الجديدة لقطاع الماء لتقريب الخدمات من الساكنة المحلية

الجديدة اكسبريس

إنعقد يوم الجمعة الماضي إجماع مع السيد المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والذي أثارت خلاله الجماعة الحضرية المشاكل التي تعاني منها ساكنة مدينة الجديدة من زبناء المكتب وبالخصوص ساكنة الأحياء الناقصة التجهيز (الدواوير الملحقة سنة 2009 بالمدار الحضري للجديدة).

حيث أنها تتحمل عناء التنقل إلى وكالة المكتب بالبير الجديد، واستجابة لشكايات المواطنين المعنيين أكد رئيس جماعة الجديدة السيد “جمال بنربيعة” أنه في إطار حرص الجماعة على تقريب الخدمات من الساكنة المحلية طالبنا خلال هذا الاجتماع من السيد المدير العام إحداث وكالة خدماتية بالمدينة خاصة بقطاع الماء بعدما كان المكتب قد إفتتح في وقت سابق وكالة خدماتية بالمدينة خاصة بقطاع الكهرباء بحي السلام قرب مدارة الزيتونة، المطلب الذي لقي تفاعلا إيجابيا لدى السيد المدير العام وتجاوب معه.

حيث اعتبره يدخل في إطار السياسة التي ينهجها المكتب من تحسين جودة الخدمات المقدمة لزبنائه كما أنه سيساهم في تحسين الولوج إلى الكهرباء والماء الصالح للشرب لكافة المواطنين.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

أخيراً.. الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة تفك لغز مقتل طالب جامعي بسيدي بوزيد والمتهمة امرأة خمسينية وسيطة دعارة

الجديدة إكسبريس علمت صحيفة “الجديدة إكسبريس”، أن الفرقة الجنائية الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، قد تمكنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي