الأمن يعتقل بعض المشاغبين اندسوا وسط مسيرات التلاميذ بالجديدة

الجديدة اكسبريس

قالت مصادر جد مطلعة ان الأمن الإقليمي بالجديدة اعتقل بعض المشاغبين اندسوا وسط مسيرات التلاميذ اليوم الاثنين، ضد الساعة الإضافية. ويتعلق الأمر حسب المصادر نفسها بثمانية تلاميذ بالجديدة عمدوا إلى تكسير سيارة الأمن وتكسير نوافذ أقسام إحدى المؤسسات التعليمية والاعتداء على أستاذة، فيما تم اعتقال أشخاض آخرين بمدينة آسفي وثلاثة بالفقيه بنصالح وسيدي يحيى، ثم 15 بالعيون.

وعمد رجال الأمن إلى التدخل في حالات متفرقة لتفادي الفوضى والحفاظ على سلمية المسيرات، وتجدر الإشارة أن احتجاج اليوم عرف كذلك إصابة ضابط أمن يسمى “ع.ش” إصابة خطيرة بعدما اخترق زجاج السيارة عينه وأصيب بجرح على مستوى الجبين أثناء تأدية عمله قرب الثانوية التأهيلية الرازي، حيث عمدوا بعض المحسوبين على التلاميذ إلى رشق القوات العمومية بالحجارة والقيام بأعمال شغب وتخريب وسط المدينة.

وأضاف نفس المصدر أنه تم نقل ضابط الأمن من طرف زملائه صوب المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة من أجل تلقي العلاج الضروري ورتق جرحه بثلاث غرز على مستوى الجبين في انتظار تسليمه شهادة طبية.

وحسب المعطيات الأولية التي توصلت بها “الجديدة اكسبريس”، فقد تم توقيف أربعة أشخاص يشتبه بهم في قيامهم برشق سيارة النجدة التي كان على متنها ضابط الأمن، بينما لازالت التحريات الميدانية متواصلة بتنسيق مع مصالح الشرطة القضائية لتوقيف باقي المشتبه بهم المتورطين في تعريض العناصر الأمنية للرشق بالحاجرة.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي