عاجل وبالصور.. العثور على جثة شخص على مستوى الشاطئ الصخري لحي ” سيدي الضاوي” يستنفر السلطات بالجديدة

الجديدة اكسبريس

عثر مواطنون في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 15 نونبر على مستوى الشاطئ الصخري لحي ” سيدي الضاوي” قبالة القصر الأحمر على جثة شخص مجهول الهوية، بحيث حلت بعين المكان العناصر  الأمنية ومصالح الوقاية المدنية،بعد اشعارهم من طرف المواطنين.

تجدر الإشارة الى أن مدينة الجديدة شهدت قبل حوالي أربعة أيام حادثة إنقلاب قارب صيد تقليدي كان قادم من مدينة أسفي وعلى متنه ثلاث أشخاص بحيث خلف الحادث فقدان صياد، كان على متن قارب للصيد التقليدي، على بعد أميال قليلة من ميناء الجديدة رفقة صيادَيْن تم إنقاذهما، لذلك فإنه من الغير المستبعد أن تكون الجثة تعود لهذا الأخير فيما تبقى جميع الإحتمالات واردة.

وبأمر من النيابة العامة جرى نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة قصد إخضاعها للتشريح الطبي لكشف أسباب الوفاة، واتمام التحقيق من طرف المصالح المختصة حول ملابسات هذه الواقعة. الا انه لم يتم لحد الساعة معرفة هوية صاحب الجثة، فيما لم يتم التعرف عن الظروف التي توفي فيها الضحية.

عن الجديدة اكسبريس

شاهد أيضاً

سنتين حبسا لسارق كتب ومجلات من داخل منزل ببني هلال.. المتهم اعترف بالهجوم على المنزل وسرقة الكتب فقط من أجل قراءتها والاطلاع على محتواها

أحمد ذو الرشاد (الصباح) قضت الغرفة الجنائية الابتدائية التابعة لمحكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا، بإدانة متهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: !! المحتوى محمي